إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اسرائيل تكشف عن موافقة اميركية على مواصلة تهويد القدس

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اسرائيل تكشف عن موافقة اميركية على مواصلة تهويد القدس

    اسرائيل تكشف عن موافقة اميركية على مواصلة تهويد القدس


    خبرني - بثت وكالة انباء رويترز خبرا جاء فيه :قال متحدث باسم رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو في حديث اذاعي الجمعة ان نتنياهو نال موافقة الولايات المتحدة على الاستمرار في البناء في القدس الشرقية المحتلة على الرغم من نقاط اختلاف اخرى بشأن كيفية استئناف مباحثات السلام المتعثرة مع الفلسطينيين .
    وقال المتحدث نير هيفيز لاذاعة الجيش الاسرائيلي بعد يوم من عودة نتنياهو من زيارته للولايات المتحدة ان نتنياهو توصل الى "قائمة تفاهمات" بشأن السياسة تجاه الفلسطينيين مع الرئيس الامريكي باراك اوباما خلال محادثاتهما في واشنطن . واستدرك بقوله "كانت هناك نقاط اخرى لا تزال محل اختلاف بين الجانبين ".
    جاءت تصريحات هيفيز قبل اجتماع لمجلس الوزراء الاسرائيلي المصغر في وقت لاحق من اليوم الجمعة لمناقشة تقديم لفتات تعبر عن حسن النية الى الفلسطينيين من أجل احياء المفاوضات .
    وكان الفلسطينيون طالبوا بتجميد تام للنشاط الاستيطاني في الاراضي المحتلة بما في ذلك القدس الشرقية والضفة الغربية. وترى اسرائيل القدس كلها عاصمتها وهو زعم لا يلقى اعترافا دوليا .
    وقال هيفيز انه على الرغم من هذه الخلافات فان اوباما ونتنياهو اتفقا خلال 90 دقيقة من المحادثات في واشنطن يوم الاربعاء على "ألا تتغير سياسة البناء / الاسرائيلية / في القدس ".
    واضاف هيفيز قوله ان نتنياهو غادر واشنطن بعد زيارة استمرت ثلاثة ايام يوم الخميس "ومعه قائمة تفاهمات ونقاط اضافية لا تزال محل اختلاف بين الجانبين فيما يتعلق بكيفية استئناف المحادثات مع الفلسطينيين ".
    وقال فلسطينيون انه ليس لديهم اي مؤشر على اي اتفاق تم التوصل اليه في محادثات اوباما مع نتنياهو بشأن استئناف المفاوضات .

    2010/3/26
    اقرأ كتاب الله ترقى جنانه ... وتنل عظيم الأجــر والغفــران


    رتله روي القلب من نفحاته ... كالماء يروي لهفة العطشان

  • #2
    حسبي الله ونعم الوكيل

    تعليق


    • #3
      مشكووووووور جدا على الموضوع
      http://www2.0zz0.com/2011/01/07/12/461804476.jpg

      تعليق

      يعمل...
      X