إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

معركة الأمعاء الخاوية !!

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معركة الأمعاء الخاوية !!

    بدأ اليوم نحو ثمانية آلاف أسير وأسيرة فى أكثر من عشرة سجون مركزية وثلاث معتقلات صهيونية إضراباً عن الطعام لتحقيق مطالبهم الخمسة والمتمثلة في: المعاملة المهينة والقاسية التي يتعرض لها أهالي الأسرى في زياراتهم على حواجز الاحتلال وبوابات ما تسمى "مصلحة السجون"، إضافة إلى الحرمان المجحف والظالم لأسرى قطاع غزة من زيارة أهاليهم منذ أكثر من أربع سنوات تحت ذريعة أسر الجندي شاليط، ومنع المئات من أهالي الأسرى في الضفة الغربية والقدس والمناطق الفلسطينية المحتلة عام 48 من زيارة أبنائهم بحجج وذرائع أمنية فارغة وباطلة، ومنع قناة الجزيرة الفضائية ومنع إدخال الكتب عبر زيارات الأهالي، وحرمان الأسرى من التقدم إلى امتحانات الثانوية العامة وفق المنهج الفلسطيني، ومطالب عامة تخص كل سجن على حدة.


    وهنا أقول " إن قضية الأسرى الفلسطينيين ليست موضوع صحفي أو خبر عابر تحضر وتغيب حسب الحاجة.. وأسرانا هم بشر من لحم ودم وليسوا مجرد أرقام هنا وهناك أو حالات فردية إستثنائية، وهم بمعاناتهم يمثلون معاناة الشعب الفلسطيني بأكمله في ظل الإحتلال وخطا أول في مواجهته.. في هذا اليوم وعلى بعد 10 أيام من يوم الأسير الفلسطيني (17 نيسان) علينا أن نستذكر مسيرة النضال للحركة الأسيرة لتبقى قضية الأسرى حية في وجداننا وعقلنا وقلبنا ولتكون دائما قضية جوهرية في إطار القضية الفلسطينية وليكون حلها ثابت من ثوابتنا التي نجمع عليها.. داعين الله عزّ وجّل أن يفك أسر المسلمين في سجون ومعتقلات الاحتلال !!

  • #2
    مشكوووررررة
    ---

    تعليق


    • #3
      اللهم فك اسرهم يا الله

      تعليق


      • #4
        حسبنا الله ونعم الوكيل صدقا يشعر الانسان بالضعف والهوان مما يراه ويسمعه و لا أجد التعليق الذي يوازي ما يعانونه اخوتنا الأسرى في سجون الإحتلال وفعلا اصبحت القضية قضية موسمية فقط بمعنى اننا اصبحنا لا نتذكرهم الا في المناسبات اي يوم الاسير وعندما يستشهد احد الاسرى جراء التعذيب او الاضرابات او عند المساومة على اسير صهيوني!!!!!!!!
        اعانكم الله اخوتي
        وحسبكم ربكم وهو نعم المولى ونعم الوكيل
        لا اله الا الله محمد رسول الله

        تعليق


        • #5
          شكراً خالي أبو باسم على التعليق والإضافة.. ونتمنّى لو أن الدول العربية ووسائل الإعلام العربية لو تتبنّى قضية الـ 8000 أسير، كما تبنّت بحجم هائل قضية المدعو "شاليط" !!
          حسبنا الله ونعم الوكيل

          تعليق

          يعمل...
          X