إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

إغلاق منطقة قرب الجفر بعد هبوط أطباق طائرة فيها

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إغلاق منطقة قرب الجفر بعد هبوط أطباق طائرة فيها

    إغلاق منطقة قرب الجفر بعد هبوط أطباق طائرة فيها


    رصد كائنات ضخمة يبلغ طولها 3 أمتار وتتكلم لغة غير معروفة

    الجفر -الغد - ساد الخوف والحذر والدهشة بين سكان منطقة مأهولة قرب الجفر في وقت متأخر من مساء أمس، حين حطت ثلاثة أجسام غريبة في منطقة صحراوية قريبة من الأحياء السكنية. وجرى إغلاق المنطقة مدة ساعتين تقريبا، ولم يتسن الدخول إليها إلا بعد انسحاب هذه الأجسام.

    وقال شهود عيان من سكان المنطقة إنهم فوجئوا بهبوط هذه الأجسام الشبيهة بالأطباق الطائرة، والتي أضاء وهجها مساحة كبيرة من الأرض، مضيفين أنهم لم يستطيعوا الاقتراب كثيرا من المكان جراء الحرارة الشديدة المنبعثة من هذه الأطباق.

    وقال سكان في المنطقة
    لـ "الغد" إن "الصحون الثلاثة طارت من المنطقة" بعد ساعة وأربعين دقيقة. ورصدت "الغد" في المكان ثلاث حفر محروقة في مساحة تقارب دونمين من الأرض.

    وفي روايته لتفاصيل الحادثة الغريبة، قال عايد سليمان إنه رأى كائنات غريبة تخرج من هذه الأطباق، موضحا "أنهم يشبهون البشر، ولكنهم أضخم وأطول منا". وأضاف عايد أن هذه الكائنات كانت تتحرك ببطء، وتصدر أصواتا شبيهة بـ"الزعيق"، وكأنها لغة خاصة بها، لكنه لم يستطع تصويرها بهاتفه الخلوي الذي "كان ميتا" خلال وجود الأطباق. وأكد آخرون من أبناء المنطقة لـ"الغد" أن هواتفهم النقالة توقفت تماما بعد هبوط هذه الأطباق، فيما اعترف بعضهم بأن "الهلع دفعنا إلى الركض بعيدا عن المكان".

    من جهته، قال زايد مشعل إنه حاول الاقتراب من الأطباق ولم يستطع لشدة الحرارة المنبعثة منها، مؤكدا أنه شاهد الكائنات الغريبة من بعيد ولم يستطع تحديد ملامحها بسبب الضوء القوي. وأضاف زايد أن هذه الكائنات لم تؤذ أحدا من السكان، رغم أنها ضخمة الحجم ويبلغ طول الواحد منها أكثر من ثلاثة أمتار.

    وعلمت "الغد" أمس أنه تم تشكيل لجنة من علماء متخصصين في الأنثروبولوجيا والجيولوجيا وخبراء في علم الفلك، لتحديد ما جرى في المنطقة وتشخيص هوية الأجسام الغريبة التي هبطت فيها، وأثارت حالة من الهلع بين السكان، كما أفاد مصدر مسؤول، طلب عدم ذكر اسمه، أنه تمت مخاطبة وكالة الفضاء الأميركية "ناسا" للاستعانة بخبراتها في هذا المجال.
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  • #2
    معقول في حياة على كوكب غير الارض ؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله اعلى واعلم
    مشكور ابو باسم

    تعليق


    • #3
      الله يرحمنا برحمتو...يا حق
      لا اله الا الله محمد رسول الله

      تعليق


      • #4
        الله اعلم ولا تعليق

        تعليق


        • #5
          الاسبوع الماضى كنت في الجفر وتفاجأت بمزعة لشخص عجوري من دار الاسطة هناك .... وسألته عن الموضوع ..... وطلع خراف فاضي يا خال يعني حكي جرايسد بمناسة كذبة نيسان " قال انو الجرايد بدور على كذبه ومش لا قية.... مهو ثلث ترباع حكي الجرايد_حكي جرايد "
          نعيب زماننا والعيب فينـــــا........... وما لزماننا عيب سوانــــا
          ونهجو ذا الزمان بغير ذنب........... ولو نطق الزمان لنا هجانـا

          تعليق


          • #6
            04-01-2010 الساعة : 05:05 am

            و الله من اول ما قرات عنوان الخبر و شفت التاريخ قلت هاي ( كذبت نيسان ) و هذول بستخفوا عقول العالم

            تعليق


            • #7
              إن سمحتم لي بالمداخلة.. هذا الخبر نشر في الأول من أبريل بعرض الصفحة الأولى في جريدة "الغد الأردنية" والمقصود به مداعبة المواطنين الأردنيين إحتفاءاً بكذبة نيسان، لا سيّما وأننا "ما شاء الله شعب مش نكد إلا شوي".. وشكراً خالي العزيز لإلقاء الضوء على هذا الخبر

              تعليق


              • #8
                الف شكر الك
                [flash=http://mnab33up.com/upfiles/zBX13610.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]

                تعليق

                يعمل...
                X