إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الديوك الفرنسية تواصل استفاقتها وتهزم لوكسمبورج بهدوء

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الديوك الفرنسية تواصل استفاقتها وتهزم لوكسمبورج بهدوء


    حقق المنتخب الفرنسي فوزه الثالث على التوالي في تصفيات امم اوروبا 2012 متجاوزاً هزيمته في المباراة الاولى في التصفيات امام روسيا البيضاء، وذلك بعد ان هزم ضيفه لوكسمبورج بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت على ملعب سينت سيمفوريان.

    المباراة كانت من جانب واحد طوال الوقت لكن الديوك لم تستطع فك شفرة الدفاع اللوكسبمورجي في الشوط الاول مكتفين بوابل من التسديدات من ابو ديابي، جوركوف واكثر من لاعب اخر.

    لكن الشوط الاول لم ينتهِ سلبياً بل كسر كريم بنزيما التعادل في الدقيقة 22 وذلك بعد ان تحرك بذكاء خلف المدافعين ليتلقى الكرة القادمة من ركلة ركنية ليستقبلها بيمناه ثم يسددها بيسراه لتصطدم بالقائم الايمن وتسكن المرمى.

    في الشوط الثاني تحسن اداء الفرنسيين وازداد تحسناً بطرد رينيته بيترز مهاجم لوكسمبورج بتلقيه الصفراء الثانية ليبدا الديوك في خلق ثغرات لكن عدم توفيق المهاجم جوييم هواراو حال دون تسجيل هدف ثاني في اكثر من فرصة صنعها له زملاؤه واخطرها تمريرة جوركوف.

    عاد جوركوف ليسدد من جديد مرة اخرى لكن تسديدته هذه المرة كان لها التوفيق في الدقيقة 76 بعد ان سدد الكرة قوية لكن في منتصف المرمى الا انها خدعت حارس المرمى يواكيم وسكنت المرمى ليطمئن الفرنسيون على الفوز بعيداً عن المفاجات ويتصدروا المجموعة بـ9 نقاط امام روسيا البيضاء التي تملك 8 نقاط والتي هزمت البانيا بهدفين نظيفين في وقت سابق من اليوم.

    في المجموعة السادسة هزم اليونان الكيان الصهيوني بهدفين لهدف فيما تعادلت لاتفيا مع جورجيا بهدف ليصعد احفاد الاغريق لصدارة المجموعة مؤقتاً في انتظار مباراة كرواتيا المتصدر السابق مع ملطة الضعيفة.
    ---
يعمل...
X