إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الطواحين يكرمون ضيافة رفاق ابراهيموفيتش، و المجر تنتزع المركز الثاني

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الطواحين يكرمون ضيافة رفاق ابراهيموفيتش، و المجر تنتزع المركز الثاني

    في قمة مباريات اليوم ضمن الجولة الرابعة من تضفيات كاس الامم الاوروبية 2012 و التي ستقام ببولندا و اوكرانيا، استطاع المنتخب الهولندي الحفاظ على سجل العلامة الكاملة بفوزه بالباراة الرابعة له على حساب المنتخب السويدي على ملعب امستردام ارينا بالعاصمة الهولندية امستردام برباعية مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت سيطرة هولندية واضحة على مجريات اللعب منذ البداية و حتى النهاية بينما ظل المنتخب السويدي عاجزًا عن صناعة الفارق.

    افتتح كلاس يان هونتيلار نجم شالكه و هداف تصفيات يورو 2012 التسجيل في الدقيقة الرابعة من هجمة مميزة بداها نجم الانتر فيسلي شنايدر الذي مرر كرة بينية رائعة لنجم توتنهام رافاييل فان در فارت الذي قام بدوره بتمرير كرة ممتازة الى المهاجم السابق للميلان و الذي لم يتوانَ عن وضع الكرة في الشباك السويدية من مسافة قريبة.

    ضاعف ابراهيم افيلاي نجم ايندهوفن النتيجة بهدف ثانٍ بعدما استغل شنايدر خطئًا سويديًا قاتلًا ليمرر الكرة الى زميله الشاب و الذي سدد كرة ارضية سكنت شباك الضيوف، قبل ان يعود هونتيلار لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 55 من هجمة مذهلة لافيلاي الذي تخطى عددًا من مدافعي المنتخب السويدي و مرر كرة عرضية مليمترية وجدت طريقها الى الهداف الهولندي الذي سجَّل براسه هدفه الثاني في اللقاء و الثامن في التصفيات.

    توَّج ابراهيم افيلاي تالقه مجددًا بهدف ثانٍ له و رابع للطواحين الهولندية رد من خلاله هونتيلار صنيع الهدف الثالث بعد ان مرر عرضية لافيلاي في الدقيقة 59 وضعت الاخير في وضع مناسب للتسجيل، لتهتز شباك رفاق الضيوف للمرة الرابعة.

    الغى حكم المباراة هدفًا خامسًا للمنتخب الهولندي في الدقيقة 67 بداعي تسلل صحيح اثر تسديدة قوية من فيسلي شنايدر ارتدت من الحارس السويدي اندرياس ايزاكسون باتجاه المتسلل جيرماين لينس الذي وضع الكرة في الشباك، قبل ان يُحرز اندرياس جرانكفيست هدف الشرف الوحيد للمنتخب السويدي بعدها بدقيقتين اثر ركلة حرة نفذها نجم بيرمنجهام سيباستيان لارسون من الجهة اليُمنى ليضعها مدافع جرونينجين قوية في شباك مارتين ستيكيلنبيرج.

    كاد نجم الميلان المختفي في هذا اللقاء زلاتان ابراهيموفيتش ان يُحرز الهدف الثاني في الدقيقة 72 عبر ركلة ركنية ذهبت الى ابرا كادابرا الذي سدد كرة راسية اخرجها نجم توتنهام رافاييل فان در فارت من على خط المرمى، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة رباعية مقابل هدف وحيد لاصحاب الارض.

    كما فاز المنتخب المجري خارج ارضه على نظيره الفنلندي بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب هيلسينكي بالعاصمة الفنلندية هيلسينكي. سجَّل نجم و هداف ماينتز ادم شالاي الهدف الاول للمجريين في الدقيقة 50، و بينما ادرك ميكائيل فورسيل مهاجم هانوفر التعادل لاصحاب الارض قبل انتهاء الوقت الاصلي باربعة دقائق، تمكن بلاس دزودشاك من منح النقاط الثلاثة لاحفاد فيرينك بوشكاش بهدف قاتل في الدقيقة الاولى من الوقت المضاف للشوط الثاني.

    فيما حقق المنتخب المولدوفي ثاني انتصاراته في التصفيات على حساب منتخب سان مارينو الهزيل على ارض الاخير بهدفين نظيفين في الملعب الاولمبي بمدينة سيرافالي السان مارينية. سجَّل نيكولاي يوسان الهدف الاول لمولدوفا في الدقيقة 20، قبل ان يُنهي اناتولي دوروس احلام اصحاب الارض بحصد النقطة الاولى لهم في التصفيات بهدف ثانٍ من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

    بهذه النتائج استمر المنتخب الهولندي في تصدر المجموعة الخامسة بواقع 12 نقطة من اربع مباريات، بينما خطف المنتخب المجري المركز الثاني من المنتخب السويدي بعدما رفع رصيده الى النقطة التاسعة مقابل ست نقاط للمنتخبين السويدي و المولدوفي (مع مباراة مؤجلة للسويد). اما في قاع الترتيب نجد المنتخبين الفنلندي و السان ماريني برصيدين خاليين من النقاط و رصيد خالٍ من الاهداف المسجلة لسان مارينو.
    ---
يعمل...
X