إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

المنتخب البرازيلي يهزم نظيره الأوكراني وديا

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المنتخب البرازيلي يهزم نظيره الأوكراني وديا





    حقق المنتخب البرازيلي فوزًا مستحقًا على حساب المنتخب الاوكراني بهدفين دون رد في مباراة دولية ودية احتضنها ملعب برايد بارك الخاص بنادي ديربي كاونتي الانجليزي.

    احرز اهداف المباراة "داني الفيس" في الدقيقة 25، ثم اضاف نجم ميلان الايطالي "الكسندر باتو" الهدف الثاني في الدقيقة 64 من المباراة، وبهذا يُحقق البرازيل الانتصار الثاني على التوالى تحت قيادة مدرب الجديد "مانو مينيزيس" بعد الفوز يوم الخميس الماضي على المنتخب الايراني بثلاثية نظيفة في ابو ظبي.

    بداية المباراة شهدت تفوق ساحق للمنتخب البرازيل، حيث استطاع ان يصل في الربع ساعة الاولى من اللقاء لمرمى المنتخب الاوكراني مرتين حملوا رائحة الخطورة، بداية في الدقيقة 13 عن طريق تسديدة صاروخية من جانب مدافع بنفيكا البرتغالي "ديفيد لويس" الا ان كرته مرت بجوار القائم، ثم من مراوغة لروبينهو الذي لعب كرة كادت ان تخدع الحارس الاوكراني الذي حولها الى ركلة ركنية.

    وافتتح داني الفيس باب التسجيل للسيلساو عند حلول الدقيقة 25 من الشوط الاول، بعدما تلقى كرة متقنة من نجم الميلان "روبينهو" من الرواق الايسر ليُسددها الفيس مباشرة في مرمى المنتخب الاوكراني محرزًا الهدف الاول لابطال العالم خمس مرات.

    والغى حكم المباراة هدفًا للمنتخب الاوكراني بعدما سدد "الكسندر اولييف" كرة قوية تخطت مرمى الحارس فيكتور لكن الحكم الغي الهدف بداعي وجود خطا.

    وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 64 من المباراة استطاع باتو تعزيز تفوق البرازيل عندما استغل تمريرة عرضية من ادواردو من الجانب الايمن ليراوغ بها مدافعي المنتخب الاوكراني ببراعة ويُسدد مسجلاً الهدف الثاني لفريقه.


    ---

  • #2
    رد: المنتخب البرازيلي يهزم نظيره الأوكراني وديا

    ---

    تعليق


    • #3
      رد: المنتخب البرازيلي يهزم نظيره الأوكراني وديا

      ---

      تعليق

      يعمل...
      X