إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

مدرب الارجنتين باتستا:اتعلم من مورينهو وجورديولا!!!!

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مدرب الارجنتين باتستا:اتعلم من مورينهو وجورديولا!!!!


    Crédito Foto: Télam



    في حوار مع الصحيفة الرياضية الاسبانية As لم يرغب أن يدخل سيرخيو باتيستا بجدالات مع دييغو مارادونا والذي وجه مدفعيته الثقيلة تجاه شخصه؛ فقد عامله دييغو على أنه "جزار" وهمّشه قائلا أن المدرب المؤقت للمنتخب "لا يعرفونه حتى في الأرغواي". ولكن "التشيتشو" فضّل تفادي الأمر ولكنه رمى بجملة قد تكون مثيرة بقوله: "أنا أتكلم عن مسيرتي، وأنا سعيد بها. ففي الألعاب الأولمبية وهذين اللقائين لعب ليو (ميسي) معي بمستواه مع برشلونة. يجب أن لا نضغط عليه، يجب أن ندعه يستمتع".

    صحيح أنه لم يتكلم عن مارادونا (فعندما سئل قال لن أقول رأيي بذلك) ولكن هذه الجملة قد تثير دييغو لكي يستمر بالتمرغ بالوحل بعد مغاردته للمنتخب والذي قال أنه سيفعل أي شيء لكي يعود إليه.

    وعندما سئل عن استمراريته في تدريب المنتخب الأرجنتيني اعترف باتيستا بأنه سيكون عليهم أن لا يحكموا عليه من خلال النتائج فقال: "لست قطعة نقدية يريدني الجميع، ولكنني أعمل لكي أبقى على الرغم من أنني في هذه اللحظات مدرب مؤقت".

    كما تكلم أيضا عن اسبانيا بطلة العالم فقال: "لقد هزمناهم، ليس هناك أي منتخب يريد أن يخسر هيبته. أحترم اسبانيا كثيرا لأنهم يتمتعون بجوهر كرة القدم الأرجنتينية. بالإمكان القول أنهم قد سرقوه منا، فهذا ما يروقني".

    وقد كان هناك مديح لبيب غوارديولا وجوزي مورينيو والذان قال أنه يتعلم منهما يوما بيوم. على كل حال فقد كان للبرتغالي القدر الأكبر من الإعجاب حيث أنه قد استقبل باتيستا في مدريد للحديث عن كرة القدم وعن اللحظات التي يمر بها غونزالو هيغوايين وآنخل دي ماريا وفرناندو غاغو "مورينيو استثنائي، فهو بسيط وجاهز في نفس الوقت. إنه من دواعي سروري الإنصات له عندما يتكلم عن كرة القدم. فهو يتمتع بمسيرة كبيرة ويجب الإنصات له، فلا بد أن لديه شيء ما" اختتم باتيستا.
    اسرانا الابطال ,, لن ننساكم
يعمل...
X