إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

مانشستر سيتي يقترب من فورلان و يبتعد عن بالوتيلي المشاغب

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مانشستر سيتي يقترب من فورلان و يبتعد عن بالوتيلي المشاغب

    دييغو فورلان


    ذكرت تقارير إنجليزية اليوم الجمعة أن نادي مانشستر سيتي ما زال متمسكا بشدة بضم الأوروغواياني الدولي دييغو فورلان من أتلتيكو مدريد ، وقالت التقارير إن عودة المان سيتي للجري وراء اللاعب من جديد تأتي بعد مطالب ماريو بالوتيلي لاعب النيراتزوري الإيطالي المبالغ فيها.
    وأضافت أن النادي الإنجليزي مستعد لدفع 25 مليون يورو لضم فورلان بدلا من 30 أو 35 مليون يورو التي اتفق مع الإنتر عليها لضم بالوتيلي "المشاغب ".
    وكانت إدارة السيتيزن قد رفضت طلب اللاعب الإيطالي الشاب بتقاضي خمسة ملايين يورو سنويا و لكنها في الوقت ذاته أكدت أنها ستوفرها لـ فورلان لأنه حقق إنجازات سواء مع ناديه أو على المستوى الدولي مع بلاده تستحق هذا الرقم.
    و كان فورلان الذي حجز مع منتخب بلاده المركز الرابع في كأس العالم 2010 قد أعلن منذ أيام عن رغبته في البقاء وعدم الرحيل و لكن عرض النادي الإنجليزي قد يجعله يتراجع عن قراره.
    يأتي هذا في الوقت الذي يأمل فيه المهاجم الطوغولي إيمانويل أديبايور في أن يُتم نادي يوفنتوس الإيطالي صفقة ضمه من مانشستر سيتي الإنكليزي بشكل سريع، حتى يطمئن على مستقبله الذي يبدو متأرجحًا بين يدي المدير الفني الإيطالي للسيتيزن روبرتو مانتشيني
    و أكدت إدارة مانشستر سيتي في وقت سابق بشكل رسمي أنها عرضت أديبايور (26 عامًا) للبيع، بناءً على رغبة مانتشيني الذي أخرج اللاعب من حساباته.
    وبدأ أديبايور المعتزل دوليًا مغازلة "السيدة العجوز" عندما قال لصحيفة " توتو سبورت " الرياضية الإيطالية الخميس: " يوفنتوس فريق كبير، وأتمنى أن ألعب له يوما ما ".
    ---

  • #2
    رد: مانشستر سيتي يقترب من فورلان و يبتعد عن بالوتيلي المشاغب

    مشكووور اخوي محمد

    تحياتي لك

    تعليق

    يعمل...
    X