إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

مفاجآت بالجملة في قائمة الأتزوري و بالوتيلي و أماوري أبرزها !

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مفاجآت بالجملة في قائمة الأتزوري و بالوتيلي و أماوري أبرزها !

    المنتخب الإيطالي


    أعلن مدرب منتخب إيطاليا الجديد تشيزاري برانديلي اليوم الجمعة عن القائمة الرسمية للمنتخب الإيطالي و التي ستخوض لقاء وديا أمام ساحل العاج الثلاثاء المقبل.

    و شهدت قائمة برانديلي استدعاء البرازيلي الأصل أماوري للمرة الأولى لتمثيل الأتزوري ، بالإضافة لاستدعاء المشاغب ماريو بالوتيلي ذي الأصول الغانية ليكون بذلك أول لاعب أسود البشرة يمثل إيطاليا ، كما شهدت القائمة عودة المتألق كاسانو بعد تجاهله سابقا من طرف مارتشييلو ليبي بسبب خلافات شخصية ، و يأتي هذا على عكس القائمة التي نشرتها الصحف الإيطالية الأسبوع الماضي و التي شهدت العديد من الأخطاء أبرزها عدم استدعاء أماوري.
    و تجدر الإشارة إلى أن القائمة شهدت تواجد مهاجم وحيد من تشكيلة ليبي التي خاضت المونديال وهو فابيو كوالياريلا لاعب سامبدوريا الايطالي.

    و ضمت القائمة 23 لاعباً على النحو التالي :

    في حراسة المرمى :فيديريكو ماركيتي (كالياري)، إيمليانو فيفياني (بولونيا) ، سالفاتوري سيريغو (باليرمو).

    في الدفاع :لوكا أنتونيني (ميلان)، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، جورجيو كيليني (يوفنتوس)، ستيفانو لوكيني (سامبدوريا)، كريستيان مولينارو (شتوتغارت)، ماركو موتا (يوفنتوس) ، دافيدي أستوري (كالياري) ، ماتيا كاساني (باليرمو).

    في الوسط :دانييلي دي روسي (روما)، أندريا لاتزاري (كالياري)، ، ريكاردو مونتوليفو (فيورنتينا)، أنجيلو بالومبو (سامبدوريا)، سيموني بيبي (يوفنتوس) ، كلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس).
    في الهجوم :ماركو بورييلو (ميلان) ، فابيو كوالياريلا (سامبدوريا)، جيوسيبي روسي (فياريال) ، أماوري (يوفنتوس)، أنتونيو كاسانو (سامبدوريا)، ماريو بالوتيلي (إنتر ميلان).
    يذكر أن كل من آندريا بيرلو و جيانلويجى بوفون يغيبان هذه المرة بداعي الإصابة.
    ---

  • #2
    رد: مفاجآت بالجملة في قائمة الأتزوري و بالوتيلي و أماوري أبرزها !

    مشكوور ع الموضوع ابو حميد

    تحياتي

    تعليق

    يعمل...
    X