إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

مورينيو لـ كاكا: معي ستعود الأفضل عالمياً

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مورينيو لـ كاكا: معي ستعود الأفضل عالمياً



    تعهد المدرّبْ البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفنّي لنادي ريال مدريد الإسباني بإعادة الهيبة لنجم الفريق البرازيلي ريكادو كاكا الذي فشل في إثبات قدراته في الموسم الماضي بسب تجدد الإصابة التي أرغمته بالابتعاد عن الملاعب معظم فترات الموسم.




    ونشرتْ صحيفة "ماركا" على غلافها الرئيسي صباح اليوم صورة مورينيو وكاكا تحت عنوان " معي ستعود الأفضل عالمياً"، في إشارة واضحة منها إلى أنّ المدرّبْ البرتغالي سيعتمد على النجم البرازيلي في تشكيلته للموسم المقبل وأنه سيحاول الاستفادة من خبرة اللاعب الطويلة التي اكتسبها من الدوري الإيطالي خلال تواجده من نادي ميلان.

    وأكدّتْ الصحيفة أنّ مورينيو يُدرك تماماً مدى القوة والمهارة التّي يتمتّع بها كاكا وأنه سيسعى لإخراج اللاعب من الضغوطات التي عاشها في الموسم الماضي وبالأخص الخروج المبكر من بطولة كأس العالم 2010 التي كان فيها منتخب "السامبا" المرشّح الأول للفوز بالمسابقة.





    ---

  • #2
    رد: مورينيو لـ كاكا: معي ستعود الأفضل عالمياً

    اشكرك ع المجهود الكبير

    تحياتي :/ احمد الرمحي

    تعليق


    • #3
      رد: مورينيو لـ كاكا: معي ستعود الأفضل عالمياً

      مشكوووور حمودي على الخبر وانا اتوقع انه كما قال مورينيو ولاكن ليس الافضل بل من الاوائل وذالك اذا اعطاه فرصه كما اخذ تلك الفرص اللاعبين الاخرين ولاكن هؤلاء اللعبين لم يقدموا المأمول منهم وبالرغم من انهم اخذوا الفرصه الكافيه في مدريد

      تحيااااااااتي

      تعليق

      يعمل...
      X