إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

فرنسا تتوج بكأس الأمم الأوروبية للشباب على حساب الماتادور الإسباني

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فرنسا تتوج بكأس الأمم الأوروبية للشباب على حساب الماتادور الإسباني



    عوض منتخب فرنسا للشباب لفئة ما دون 19 سنة إخفاق الكبار حيث تمكن من تحقيق لقب بطولة الأمم الأوروبية للشاب على حساب المنتخب الإسباني الشاب بهدفين مقابل هدف وحيد لتوقف فرنسا سطوة الأسبان بطل أوروبا و العالم للكبار على كرة القدم العالمية في الأعوام الأخيرة .

    المنتخب الإسباني سيطر على كامل مجريات اللعب في الشوط الأول و تمكن داني باتشيكو من تمرير كرة حريرية للاعب ريال مدريد الشاب رودريغو الذي وضع الماتادور الإسباني في المقدمة في الدقيقة 18 من شوط المباراة الأول و استكمل الإسبان سيطرتهم على شوط اللقاء الأول حيث أهدروا العديد من الفرص السهلة .

    شوط المباراة الثاني كان فرنسياّ خالصاّ من بدايته و باختلاف تام عن الشوط الأول ، و تمكن الفرنسيون من استغلال السيطرة بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 49 من خلال اللاعب سونيو .

    أضاف مهاجم المنتخب الفرنسي ألكسندر لاكازيتي هدف تحقيق فرنسا مستضيف البطولة لقب كأس الأمم الأوروبية للشاب تحت 19 سنة بتسجيله الهدف الثاني للفرنسيين من ضربة رأسية في الدقيقة 85 من عمر اللقاء الذي جرى في مدينة كان الفرنسية على ملعب ميشال دورناتو ليحقق منتخب الديوك الفرنسية البطولة للمرة السادسة في تاريخهم.


    ---
يعمل...
X