إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اتهام المافيا البلغارية بخطف شقيق لاعب مانشستر يونايتد بيرباتوف !

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اتهام المافيا البلغارية بخطف شقيق لاعب مانشستر يونايتد بيرباتوف !

    بيرباتوف

    يعيش البلغاري ديمتيار بيرباتوف مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي هذه الأيام أوضاعا عائلية عصيبة بسبب شقيقه الأصغر الذي بات في عداد المفقودين منذ أكثر من شهر في بلغاريا.

    و يخشى بيرباتوف وعائلته أن يكون شقيقه إيسن صاحب الـ 23 عاما رهينة لدى أفراد عصابة المافيا في بلغاريا الذين سبقوا و ان هددوا مهاجم مانشستر بخطف احد أفراد عائلته إن لم يسلمهم مبلغ 600 ألف يورو.

    و وفقا للصحافة البريطانية ، فان شرطة بلدة بلاغويف غارد حيث تعيش عائلة اللاعب على علم باختفاء الشاب ، ولكن يبدو أنها لم تفتح تحقيقا حتى هذا الوقت لان لا أحد من عائلة بيرباتوف قدم شكوى رسمية خوفا من حصول شيء لابنهم إن علمت الشرطة.

    من ناحية أخرى ، استبعدت صحيفة ذي صن الانكليزية عملية خطف إيسن بل اعتبرت أن اختفاءه هو هروب بسبب مشاكل مالية يعاني منها مع الضرائب البلغارية، حيث يملك الشاب محلا لبيع الأزياء يعمل فيه مع زوجته كما انه يدير بعض الأعمال التجارية الصغيرة و حسب الصحيفة فانه كان مثقلا بالديون بسبب حبه للعب القمار و تعاطي الكوكايين !

    كما دعمت الصحيفة فرضيتها بالأحداث التي جرت الشهر الماضي عندما داهمت الشرطة منزل شقيق اللاعب وصادرت أجهزة كمبيوتر و وثائق مزورة لها علاقة بعمليات احتيال و نصب.

    و أكد أصدقاء إيسن أنهم اتصلوا به على هاتفه المحمول لما لا يقل عن شهر لكنه لا يرد على جميع المكالمات.

    هذا و رفضت أسرة الشاب التحدث مع الصحفيين في حين أن شقيقه ديميتيار بيرباتوف الذي يقوم حاليا بجولة مع فريقه في الولايات المتحدة ، يتابع تطورات الوضع من هناك رغم انه لا يزال غاضبا من أخيه بسبب سلوكياته المنحرفة
    ---
يعمل...
X