إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

رسميا : راؤول غونزاليس يوقع مع شالك الألماني لمدة موسمين

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رسميا : راؤول غونزاليس يوقع مع شالك الألماني لمدة موسمين


    وافق مهاجم ريال مدريد والمنتخب الاسباني السابق راؤول غونزاليس على الانضمام لـ فريق شالك الألماني لمدة موسمين ، و ذلك وفقا لما أعلنه نادي شالك في بيان رسمي له اليوم الأربعاء.
    و سيقدم نادي شالك لاعبه الجديد غدا الخميس بعد أن أعلن النجم الاسباني الأحد الماضي انتهاء مشوار دام 16 عاما مع النادي الملكي ، حيث ودع راؤول صاحب الـ 33 عاما الاثنين الماضي جماهير ريال مدريد في معقل الفريق "سانتياغو بيرنابيو ".
    راؤول بدأ مشواره مع ريال مدريد عام 1994 حين كان في السابعة عشرة من عمره، و كان الموسم الماضي آخر موسم له حيث عانى كثيرا من الجلوس على مقاعد الاحتياط في ظل وجود الثنائي غونزالو هيغواين و البرتغالي كريستيانو رونالدو في الهجوم.
    هذا و كان عقد راؤول ينتهي في 2011 لكنه فضل الرحيل مع وصول المدرب البرتغالي جوزي مورينيو إلى النادي الملكي ، وهو الأمر الذي جنّب ريال مدريد دفع مبلغ 8 ملايين يورو تذهب لقائده راؤول و هي قيمة مستحقة عن العام الأخير من عقده.
    و كانت صحف العاصمة مدريد أشارت إلى أن راؤول يريد الانتقال إلى شالك لأنه سيتمكن من المشاركة مع الفريق الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا و بالتالي محاولة تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة في المسابقة تحت تسميتها السابقة " كأس الأندية الأوروبية البطلة " و المسجل باسم الألماني غيرد مولر برصيد 69 هدفا.
    ---
يعمل...
X