إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

بالصور... تقرير صحيفة ذي صّن يتهم آرسين فينغر بالعنصرية ! و السبب...

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور... تقرير صحيفة ذي صّن يتهم آرسين فينغر بالعنصرية ! و السبب...


    كشفت تقرير لصحيفة " ذي صّن " الإنجليزية اليوم عن مدربي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز " البريمير ليغ " و الذين لا يفضلون التوقيع مع اللاعبين الإنجليز ، حيث ركز التقرير الذي قامت به الصحيفة على التعاقدات التي قام بها المدربين الحاليين لأندية البريمير ليغ مع اللاعبين الإنجليز طوال مسيرتهم.




    و أشارت إلى أنه بعد الكارثة والإخفاق الذي تعرض له المنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم الأخيرة بجنوب أفريقيا 2010 ، كانت نسبة 79% من تعاقدات الأندية الإنجليزية هذا الموسم مع لاعبين أجانب .



    آرسين فينغر المدير الفني لفريق آرسنال خلال 12 سنة في قيادة فريق المدفعجية تعاقد مع 7 لاعبين فقط من الذين يحملون الجنسية الإنجليزية بنسبة 8% من إجمالي تعاقداته خلال الـ 12 سنة ، حيث قام بالتعاقد مع 83 لاعب بمبلغ 250 مليون جنيه إسترليني .



    وكانت تعاقدات فينغر خلال الـ 12 عام على النحو التالي : 8% إنجليز (7 لاعبين) بمبلغ 21 مليون إسترليني ، 22 لاعب فرنسي بما يعادل 73 مليون جنية إسترليني.



    و يعتبر المدير الفني الإسرائيلي أفراهم غرانت مدرب فريق تشيلسي و بورتسموث سابقاً و الحالي لفريق ويستهام يونايتد ، أسوأ من فينغر ، فهو لم يوقع مع أي لاعب إنجليزي ، على الرغم أنه يمتلك في فريق ويستهام أكاديمية من أفضل الأكاديميات في إنجلترا و التي أخرجت لاعبين كبار أمثال فرانك لامبارد ، ريو فرديناند و جو كول .



    غرانت لم يتعاقد هذا الموسم لفريق ويستهام سوى مع 8 لاعبين ، ولم يكن من بينهم إنجليز ، فكانوا اللاعبين الـ 8 من جنسيات ألمانية ، مكسيكية ، وفرنسية .



    هنالك العديد من الأسماء أيضاً التي لا تفضل التعاقد مع الإنجليز ومنهم المدير الفني الجديد لفريق ليفربول روي هودجسون و الذي تعاقد مع 39 لاعب خلال مشواره مع أندية البريمير ليغ ، و كانت نسبة 23% منهم فقط يحملون الجنسية الإنجليزية .



    و على الجانب الآخر كان المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي مارتن أونيل أكثر المديرين الفنيين في البريمير ليغ تعاقداً مع اللاعبين الإنجليز ، حيث تعاقد أونيل مع 50 لاعب خلال تدريبه لفريقي أستون فيلا وليستر سيتي ، كانت نسبة 60% منها لاعبين إنجليز .



    خلف مارتن أونيل كلاً من توني بوليس ، أليكس ماكليش ، هاري ريدناب ، أوين كويل ، وستيف بروس ، كما هو موضح في الصورة التالية :



    ---
يعمل...
X