إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

شباب اسبانيا

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شباب اسبانيا

    شباب اسبانيا يسيرون على خطى فريق الأكابر بتأهلهم إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية للشباب لمواجهة الفرنسيين










    على استاد لويس فيلمر بمدينة سانت لو بفرنسا أمام خمسة آلاف متفرج فاز المنتخب الإسباني لفئة أقل من 21 عام على حساب المنتخب الإنكليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء اليوم الثلاثاء ، ليصل بذلك المنتخب الإسباني لنهائي البطولة حيث سيقابل منتخب فرنسا مستضيف البطولة الذي فاز على المنتخب الكرواتي الحصان الأسود للبطولة بحصيلة 2-1.



    الماتادور الإسباني بدأ التقدم عن طريق مهاجم ليفربول دانى باتشيكو في الدقيقة الـ 12 و عزز قائد الفريق كيكو تقدم أسبانيا بالهدف الثاني في الدقيقة 34 قبل أن يقلص الإنكليز النتيجة بهدفهم الوحيد في المباراة بالدقيقة 37 من خلال لاعب الوسط بوستوك .



    لاعب ريال مدريد الجديد و نجم راسينغ سانتاندير السابق سيرخيو كاناليس سجل هدف الأسبان الثالث بعد جملة تكتيكية جميلة أتت من خطأ على حدود الـ 18 متر في الدقيقة 57 ليتأهل منتخب إسبانيا لنهائي كأس الأمم الأوروبية للشباب تحت 21 عام .


    أما بالنسبة لفوز الفرنسيين فقد كان صعب للغاية في مباراة قوية من الجانبين شهدت تقدم للضيوف الكروات في الدقيقة الرابعة من خلا لاعب الوسط آريان أدامي بينما تمكن نجم المباراة غايل كاكوتا لاعب تشيلسي من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 37 من شوط المباراة الأول .



    الدقيقة 83 شهدت هدف وصول المنتخب الفرنسي لنهائي البطولة بهدف سيدريك باكومبو مهاجم المنتخب الفرنسي ليحقق منتخب فرنسا الفوز بهدفين لهدف و يتأهل لمواجهة الماتادور الإسباني في نهائي البطولة.


    ---

  • #2
    رد: شباب اسبانيا

    تعليق


    • #3
      رد: شباب اسبانيا

      مشكور و محمد و بالتوفيق

      تعليق


      • #4
        رد: شباب اسبانيا

        ---

        تعليق

        يعمل...
        X