إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

نجوم البارصا قد يشاركون في مباراة تكريم راؤول و غوتي

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نجوم البارصا قد يشاركون في مباراة تكريم راؤول و غوتي





    قرر ريال مدريد خوض مباراة ودية تكريمية لقائد الفريق الملكي راؤول غونزاليس و القائد الثاني للفريق غوتي و تم تحديد يوم الـ 24 من شهر أغسطس المقبل كموعد لهذه المباراة على ملعب سانتياغو بيرنابيو في مدريد .



    مسؤولو النادي الملكي مازالوا يفاضلون بين الطرف الثاني للريال في اللقاء و المفاضلة ستكون بين نادى شالك الألماني و بين مجموعة من نجوم العالم لحضور اللقاء .



    في حالة كان شالك هو الطرف سيلعب راؤول شوط مع الريال و الأخر مع النادي الجديد للاعب بينما في حالة مواجهة نجوم العالم سيلعب راؤول كامل اللقاء بزي النادي الملكي.



    ريال مدريد سيوجه الدعوة للعديد من نجوم العالم لحضور تكريم راؤول على رأسهم ليونيل ميسي , تشافي هيرنانديز , كارلوس بويول , آريين روبن , آندريس إنييستا و دييغو فورلان.

    التعديل الأخير تم بواسطة محمد انور; الساعة 25-07-2010, 07:01 PM.
    ---

  • #2
    رد: نجوم البارصا قد يشاركون في مباراة تكريم راؤول و غوتي

    يا سلام خبر بجنن بس تشافي وانيستا ما يحضرو ..

    تعليق


    • #3
      رد: نجوم البارصا قد يشاركون في مباراة تكريم راؤول و غوتي

      ههههههههه
      ---

      تعليق


      • #4
        رد: نجوم البارصا قد يشاركون في مباراة تكريم راؤول و غوتي

        لانو ماعند الريال نجوم فاستعانو بنجوم البرصا
        هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        اسرانا الابطال ,, لن ننساكم

        تعليق


        • #5
          رد: نجوم البارصا قد يشاركون في مباراة تكريم راؤول و غوتي

          تعليق


          • #6
            رد: نجوم البارصا قد يشاركون في مباراة تكريم راؤول و غوتي

            عجوري ولي الفخر بدك تعرف انه الريال هو سيد من طلع نجوم في عالم الكرة

            تعليق


            • #7
              رد: نجوم البارصا قد يشاركون في مباراة تكريم راؤول و غوتي

              لا يسلمان مش سيد من طلع نجوم من ابناء الريال الوحيد الي اصبح نجم هو رؤول غونزالس وحتى رؤول اجى لريال من اتلتكو مدريد يعني ماضل نجم من ابناء الريال سوء كاسيس حاليا
              والباقي اصلا جاين على ريال نجوم
              ومعلومة ,اعظم لاعب في تاريخ الريال معروف من هو اكيد دي ستيفانو وحاليا هو الرئيس الفخري للنادي مش من ابناء الريال لانو ارجنتيني اجاهم من الريفر بلايت وكان نجم نجوم العالم في ذلك الوقت
              المختصر معندكم بضاعة ولاخامات بدك الخامه موجودة ببرشلونة واكبر مثال تشافي وانيستا وبويل وغيرهم الي اهدو اسبانيا زعامة العالم الكروية
              اسرانا الابطال ,, لن ننساكم

              تعليق


              • #8
                رد: نجوم البارصا قد يشاركون في مباراة تكريم راؤول و غوتي

                كفيت ووفيت خيو عجوري
                ولولا الحاجه لجعل متعه في المباراة لما ستعانوا بنجوم النجوم ابناء الكتلان
                اللورد تشاااافي والانيق انيستا والفتى الذهبي ميسي وقلب الاسد بويول

                تعليق


                • #9
                  رد: نجوم البارصا قد يشاركون في مباراة تكريم راؤول و غوتي

                  يا سيدي مهو القرد بعين امه غزال

                  بس بانسبة لزعامة العالم الكروة ما كنت اظن لولا فضل الله و من ثم كاسياس لانه كان روحوا من نص النهائي قدام المانيا يا حصتي

                  تعليق


                  • #10
                    رد: نجوم البارصا قد يشاركون في مباراة تكريم راؤول و غوتي

                    لا ياحصتي لا لاتحكي هيك انا بتحاور معك وماتركز على كاسيس لانو بالفعل لاعب وحارس مرمى رائع مع المنتخب الاسباني فقط ولااحد يشك بذلك
                    ولكن سؤالي من هو اللاعب الي تخرج من مدرسة الريال وسار نجم في اخر عشرة سنوات بخلاف رؤول الي حكيتلك قصتو قبل شوي
                    سلمان مافي لاتغلب حالك
                    ابويعقوب الكتالوني الاول بالمنتدى \بحب اضيف ان ميسي محسوب على مدرسة برشلونة وقصة ميسي الكل عرفها وكيف اجى لبرشلونة وهاد كل بضل ادارة لابورتا انجح ادارات العالم على الاطلاق وياريت يغيرو القانون ويستمر كمان اربع او ثماني سنين
                    اسرانا الابطال ,, لن ننساكم

                    تعليق


                    • #11
                      رد: نجوم البارصا قد يشاركون في مباراة تكريم راؤول و غوتي

                      هههههههههههه

                      عجوري دير بالك احنا ما في عنا مدريدي اول وثاني احنا منشجع يلي شفنا على حقيقتو. انا لما شجعت الريال ما كان البرشا يوخذ المركز الثالث
                      لا تحكيل ابن النادي ومش ابن النادي يعني انا ما شفت افشل من برشلونة اخذو ايتو وكان احسن من ميسي وراحو باعو ههههههههههه

                      و راوؤل انولد في مدريد وما لعب الا في ريال مدريد

                      بعدين الريال مش نادي السنة ولا نادي السداسية

                      الريال نادي القرن

                      وبعدين الريال لما كان ما يوخذ ولا بطولة كان افضل نادي في العالم يعني زهقان بطولات
                      ---

                      تعليق


                      • #12
                        رد: نجوم البارصا قد يشاركون في مباراة تكريم راؤول و غوتي

                        هههههههههههههههههههه

                        و الله كبير من يومك يا بتر بس هات عاد على اللي يقتنع او يفهم او يتذكر التاريخ

                        و سلامي للفرشلوني الاول والثاني

                        تعليق


                        • #13
                          رد: نجوم البارصا قد يشاركون في مباراة تكريم راؤول و غوتي

                          ههههههههههههه
                          والله يا سلمان مثل ما بقول المثل القرد بعين امو غزال
                          ---

                          تعليق


                          • #14
                            رد: نجوم البارصا قد يشاركون في مباراة تكريم راؤول و غوتي

                            مساكين والله ماساكين والله حالكم بحزن
                            مش عارف ليش بتحكو ههههههههههههههههههههه
                            بتعرف انو ريال اخذ نادي القرن عشان عنود اكبر عدد بطولات اوروبية وسبعة من تسعة بالستينات بعهد دي ستافنو
                            يعني حاضركم بحزن ولساتكم بتحكو هههههههههههههههههههه
                            وانا بقول
                            هههههههههههههههههههههههههههههه
                            اسرانا الابطال ,, لن ننساكم

                            تعليق


                            • #15
                              رد: نجوم البارصا قد يشاركون في مباراة تكريم راؤول و غوتي

                              وشو في يا جماعه انت لسه بتقارنوا النادي الاول الافضل والامتع في العالم بالنادي الملكي
                              يا جماعه اذا انت بتقولوا النادي الملكي برشلونه التاج على روسهم
                              وبعدين المطريد هم لسه عندهم فريق يعني لسه ما نحلو وورجونا عرض كتافهم
                              مش مشكله ما في اي مشاكل بما انه هون العملاق الكتلوني راح يربوا المطريد طول عمرهم
                              وبعدين مين جاب سيرة راموس وقال عنه غزال وهذا الحكي مش صحيح لانه القرد بضل قرد شافته امه غزال ولا سعدان
                              معلش تحملونا يا شباب كلمة الحق لازم تنقال
                              يالله سلام بنمر بعدين يا تشباااار وتحياااااتي الك يا عجوري وطول بالك عليهم لانهم الشباب شكلهم راسبين في التاريخ
                              التعديل الأخير تم بواسطة ابو يعقوب; الساعة 26-07-2010, 07:36 PM.

                              تعليق

                              يعمل...
                              X