إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تقرير : الخيارات الستة لـ مورينيو في بورصة الانتقالات

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تقرير : الخيارات الستة لـ مورينيو في بورصة الانتقالات




    اهتمت اليوم تقارير اسبانية بالخيارات التي يضعها مورينيو على طاولة بيريز الخاصة لاستقدامها لقلعة البيرنابيو حيث أكدت على أن مورينيو يجد صعوبات بالغة في جلب لاعبيه المفضلين بسبب مغالاة أنديتهم في طلباتها المادية.

    .1. تياغو سيلفا المدافع البرازيلي لـ نادي ميلان الايطالي ، يعتبر من أولويات مورينيو في الوقت الحالي حيث تقول بعض المصادر أن أدريانو غالياني أكد لـ خورخي فالدانو أن اللاعب ليس للبيع ، لكن كل شيء ممكن خاصة و أن ريال مدريد عودنا على دفعه مبالغ طائلة مقابل جلب اللاعبين و مجرد مبلغ جيد يسيل لعاب إدارة ميلان كفيل بجلب المتألق سيلفا للنادي الملكي.

    .2. ديفيد لويز مدافع نادي بينفيكا البرتغالي ، برز اسمه في البيت الملكي مؤخرا فقط و لكن وفقا لتقارير تابعة للصحف البريطانية فان تشيلسي مهتم للغاية بضم المدافع البرتغالي حيث أعلن استعداده لدفع ما يقارب 25 مليون يورو للفوز بخدمات اللاعب و خطفه من بين أنياب مورينيو.

    .3. ريكاردو كارفاليو المدافع المحوري لنادي تشيلسي ، يعتبر أسهل خيار أمام مورينيو لعدة أسباب من بينها عدم تحمس إدارة تشيلسي لبقاء اللاعب و الأكيد أن عرضا جيدا من ريال مدريد سيسهل المهمة و يبعث بـ كالرفاليو إلى العاصمة الإسبانية لكن لا يجب نسيان الخطر الحقيقي القادم من إنتر ميلان و الذي يسعى للتعاقد مع اللاعب حاليا لكن مورينيو ليس قلقا منهم لأنه واثق من رغبة مواطنه باللعب للريال.

    .4. مايكون دوغلاس ، أشارت العديد من التقارير إلى أن ريال مدريد رفع الراية البيضاء في صفقة مايكون حيث اعترف مدير تعاقدات ريال مدريد بصعوبة جلب اللاعب في ظل مطالب الإنتر النادية التي بلغت 28 مليون يورو.
    هذه الصعوبة تأكدت من خلال تفاوض الريال مع بدلاء مايكون الاستراتيجيين سواء في مركز الظهير أو قلب الدفاع ولكن ظهرت مشكلة أخرى على السطح على غرار طلبات الإنتر المادية وهى مطالب مايكون بالحصول على مبلغ سبعة ملايين يورو سنويا كراتب صافي إضافة إلى المكافئات و هو ما يرفضه الميرينغي.

    .5. ستيفن جيرارد قائد ليفربول و هو من أصعب الصفقات التي يريدها مورينيو ، فبعد فشله في ضم كل من شفاينشتايغر و دي روسي إضافة إلى رحيل خوسي ماريا غوتي الرسمي يرمي ريال مدريد بكل ثقله لجلب اللاعب حيث يعتبر مورينيو أن جيرارد يعد الخيار الأمثل في ظل الأوضاع المذكورة سابقا لكن روي هودجسون المدير الفني لـ ليفربول لن يقف مكتوف الأيدي حيث تقول آخر الأنباء أنه واقف على تدريب ليفربول على شرط بقاء كل من توريس و جيرارد في قلعة الآنفيلد.
    من جهة أخرى يتبقى موسم واحد فقط في عقد جيرارد مع الريدز و هذا ما يشجع إدارة الليفر على الاستفادة ماديا من صفقة بيعه إذا رفض التجديد مستقبلا.

    .6. مسعود أوزيل لاعب فيردر بريمن الألماني هو أيضا تحت عيون مسؤولي الريال إذ يعتبر لاعب جيد و بديل مناسب لـ كاكا كثير الإصابات و من جانبه وافق بريمن على التخلي عن اللاعب مقابل الحصول على ما لا يقل عن 16 مليون يورو علما بان عقد اللاعب متبقي فيه عام واحد فقط ويمكنه الرحيل بعدها مجانا و هو ما تأكد من خلال تقارير ألمانية عديدة نقلت ذلك عن مصادر مؤكده من داخل بريمن ومن الملاحظ أن بريمن بدا يتعامل مع انتقال أوزيل بمبدأ الأمر الواقع و الحتمي حيث يسعى من الآن لتوفير البديل و الذي وجده في الفرنسي ذي الأصول التونسية حاتم بن عرفه لكن تبقى الصعوبة الوحيدة في تعاقد الريال مع أوزيل متمثلة في منافسة البارصا المتوقعة إذ تقول بعض المصادر أن أوزيل يفضل برشلونة.

    يذكر أن مورينيو سيكافح مع إدارة الريال لجلب 3 لاعبين فقط من الخيارات الستة التي وضعها على طاولة بيريز لتدعيمات الموسم المقبل.
    ---
يعمل...
X