إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

شاهد غلاف صحيفة ألموندو ديبورتيفو : ماركوس سينا و تياغو سيلفا مرشحون لتعويض رحيل تو

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شاهد غلاف صحيفة ألموندو ديبورتيفو : ماركوس سينا و تياغو سيلفا مرشحون لتعويض رحيل تو




    اهتمت صحيفة " ألموندو ديبورتيفو " الاسبانية اليوم على غلافها الرئيسي بآخر أخبار الفريق الكتالوني برشلونة ، فيما يتعلق بالتعاقدات الجديدة التي ينوى النادي إبرامها في الوقت القريب حسب رؤية المدير الفني بيب غوارديولا بالتنسيق مع رئيس النادي ساندرو روسيل.


    حيث قالت الموندو في البداية أن عملية انتقال سيسك فابريغاس بدأت تمر بمرحلة من خاصة بعد الاجتماع الأخير الذي عقد في العاصمة الانكليزية لندن من اجل إذابة جبال الجليد بين الآرسنال و البارصا و هو ما قد يسهل من عملية انتقال اللاعب خاصة أيضا بعد أن اقتنع فينغر بحتمية رحيل سيسك و بدأ التفكير من هذا المنطلق.

    و على جانب آخر قالت الصحيفة أن البارصا بدأ الدخول هو الآخر في قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع المدافع البرازيلي تياغو سيلفا لاعب الميلان و الذي يعتبر مطلوبا من قبل فريق ريال مدريد الاسباني و يأتي هذا الاهتمام من جانب البارصا بـ سيلفا من أجل تعويض رحيل المكسيكي رافا ماركيز و الذي التحق بزميله السابق تيري هنري في فريق نيويورك ريد بولز الأميركي.

    و أخيرا قالت الصحيفة أن متوسط ميدان فياريال ماركوس سينا دخل قائمة البلوغرانا لتعويض رحيل يحيى توري و مزاملة سيرجي بوسكتس في الموسم القادم.





    ---
يعمل...
X