إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الإتحاد البرازيلي يعين موريسي راماليو مديرا فنيا لمنتخب السامبا خلفا لكارلوس دونغا

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإتحاد البرازيلي يعين موريسي راماليو مديرا فنيا لمنتخب السامبا خلفا لكارلوس دونغا


    موريسي راماليو





    قال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم اليوم في بيان رسمي له أنه عيّن موريسي راماليو مديرا فنيا جديدا للمنتخب ، وأنه لا يتبق سوى التوصل لاتفاق مع نادي فلومينينسي المتعاقد مع المدرب حاليا ، لإتمام الصفقة مع الاتحاد.



    حيث سيحل راماليو صاب الـ 54 عاما، المعروف بأساليبه الصارمة في التدريب ، مكان كارلوس دونغا الذي أقيل من منصب المدير الفني بعد خروج المنتخب من دور ربع النهائي لكأس العالم 2010 على يد المنتخب الهولندي.



    و يواجه راماليو مهمة شاقة لإعداد المنتخب البرازيلي لكأس العالم 2014 التي تقام في البرازيل ، والتي ستشهد ضغوطا كبيرة على الفريق الفائز بلقب كأس العالم خمس مرات من قبل.



    و في ذات السياق قال ريكاردو تيكسييرا رئيس إتحاد كرة القدم في تصريحات للتليفزيون البرازيلي : " إنه على دراية بمهمتنا و وافق عليها حيث يريد تولي تدريب الفريق... راماليو حقق نجاحا كبيرا في الماضي ويجب عليه الآن تجديد دماء المنتخب خطوة تلو الأخرى ، نحن حاليا نتفاوض مع نادي فلومينينسي من أجل التخلي عن المدرب لمصلحة المنتخب ".


    ووضع الاتحاد البرازيلي شروطاً لبقاء المدرب في منصبه, أولها الفوز بمونديال 2014, والتأهل إلى نهائي كأس أمريكا الجنوبية في الأرجنتين عام 2011, والفوز ببطولة القارات.



    هذا و حاز راماليو على جائزة أفضل مدرب في الدوري البرازيلي لأربعة أعوام متتالية بين 2005 و2008 .


    لكن الخبر غير السار لعشاق السامبا هو أن راماليو له نفس عقلية دونغا حيث يعرف بالانضباط والصرامة ولا ينتمي لمدرسة " اللعب الجميل ".



    حيث قال راماليو في وقت سابق " تحقيق الانتصارات هو الشيء المهم.. أما من يريدون مشاهدة عروض فعليهم بالذهاب إلى المسرح ".



    جدير بالذكر أن راماليو كان مهاجما بارزا في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي ، بفريق ساو باولو وبويبلا المكسيكي.


    يذكر أيضا أن راماليو كان ضمن صفوف المنتخب البرازيلي الذي شارك في مونديال 1978 في الأرجنتين والذي خرج منه زيكو و رفقاؤه بعد مؤامرة أرجنتينية بيروفية , لتحرم هذه المؤامرة المنتخب البرازيلي من حصد اللقب الرابع في تاريخه آنذاك.

    ---
يعمل...
X