إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تابع معنا... فان غال يوضح أسباب فشل إيطاليا في المونديال

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تابع معنا... فان غال يوضح أسباب فشل إيطاليا في المونديال



    مدرب بايرن ميونيخ لويس فان غال


    تحدث الهولندي لويس فان غال المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عن مشاركة المنتخب الإيطالي في نهائيات كأس العالم الأخيرة بجنوب أفريقيا ، حيث يرى فان غال أن حملة الأتزوري للدفاع عن لقب 2006 كان مقدرا لها أن تفشل في كل الأحوال.
    و يعتقد فان غال أن السبب في فشل الأتزوري في مونديال 2010 هو أن المدير الفني السابق للمنتخب الإيطالي مارتشييلو ليبي فشل في اختيار التشكيلة الأفضل ، ولكنه في الوقت ذاته ليس السبب الرئيسي ، وإنما هو واحد من عدة أسباب أدت إلى فشل الطليان في المونديال الأفريقي .


    و قال فان غال في تصريحات صحفية لإحدى المجلات الألمانية : " توقعت فشل إيطاليا قبل بداية المونديال ، وقلت أن إيطاليا لن تستطيع عبور دور المجموعات ، وأن الأرجنتين لن تصل إلى المباراة النهائية ".
    و تابع قائلا : " ايطاليا فشلت لأن ليبي اعتمد على تشكيلة 2006 للحفاظ على لقب المونديال ، وكان ذلك خطأ جسيما لأن العديد من اللاعبين لم يكونوا في مستواهم الذي كانوا عليه في 2006 كما لم يضم العديد من اللاعبين الموهوبين الذين كانوا يستحقون مقعدا في التشكيلة و هو أمر يشبه إلى حد ما الذي حصل مع مارادونا ، لا أفهم كيف لم يضم لاعبين مثل زانيتي و كامبياسو و ريكيلمي ".
    و أضاف : " عندما نقود فريقا وطنيا علينا اختيار الأفضل بغض النظر عن الجوانب الأخرى ، إيطاليا كانت محطمة و غير جاهزة تماما لخوض المونديال و ليبي يتحمل جزءا كبيرا من المسؤولية ".
    و اختتم قائلا : " بالتأكيد أن أزمة الكرة الإيطالية أثرت على المنتخب ، من غير المعقول أن نطلب من ليبي أن يحافظ على اللقب في ظل أوضاع كتلك ، لكن بشكل عام مشاركة ايطاليا كانت كارثية و هذا شيء مؤسف جدا ".


    يذكر أن المنتخب الإيطالي فشل في اجتياز الدور الأولى للمجموعات عندما حل في المركز الأخير في المجموعة السادسة والتي كانت تضمن منتخبات باراغواي وسلوفاكيا ونيوزيلندا ، وذلك بعد التعادل مع كلاً من نيوزيلندا وباراغواي بنتيجة واحدة (1/1) ، والخسارة في مباراة الجولة الأخيرة أمام سلوفاكيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين .
    ---

  • #2
    رد: تابع معنا... فان غال يوضح أسباب فشل إيطاليا في المونديال

    فعلا خيو حموده كلام فان غال صحيح 100% ولاكنه لم يضع كل النقاط وانا في نظري هناك اسباب اخرى مثل انه ليبي لم يعتمد على تشكيله واحده وعلى العكس كان يلاعب الاسوء حتى اللحظه الخير عمل تغيير جذري في التشكيله ولاكن للأسف كان الاوان قد فات
    ومن الاخطاء الاخرى وهي ربما حددت بدايت النهايه لأيطاليا في المباراة الاولى حيث اشرك جوليجي بوفون وهو مصاب وكانت الصدمه الكبره وبداية الاخباط في المنتخب
    واكملها بأختياره الحارس الثاني الذي لم يكن بالمستوى الذي يسمح له اللعب مع منتخب الازوري
    والاسبااااب كثيره ولاكن هذا درس لن ينساه الازوري للأبد

    تقبل مروووووري خيو حموده

    تحياااااااااتي

    تعليق


    • #3
      رد: تابع معنا... فان غال يوضح أسباب فشل إيطاليا في المونديال

      شكرا لمرورك العطر ابو يعقوب

      واكبر خطا كان من المدرب لبي هو عدم استدعاء كاسانو وبالوتيلي
      ---

      تعليق

      يعمل...
      X