إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

بالصور... شاهد قائمة بـ 8 لاعبين ، أحدهم سيكون خليفة يحيى توري في البارصا !

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور... شاهد قائمة بـ 8 لاعبين ، أحدهم سيكون خليفة يحيى توري في البارصا !






    رحيل لاعب وسط الارتكاز الإيفواري يحيى توري عن صفوف النادي الكتالوني جعل إدارة برشلونة تتفرغ كليا لجلب بديل له يكون إلى جانب سيرخيو بوسكتس في الموسم القادم.


    العديد من العوامل دفعت بإدارة البارصا للبحث عن لاعب ارتكاز محوري أبرزها جاء بعد أن شعرت إدارة البارصا انه من المستحيل على بوسكتس لعب 70 مباراة في الموسم المقبل و تجنبا لأي مفاجئاتكـ إصابة اللاعب ، تعرضه لعقوبات آلية في الليغا بسبب البطاقات الصفراء أو الإرهاق جراء كثافة المباريات ...


    شروط المدير الفني للبارصا بيب غوارديولا التي حرص على توفرها في خليفة يحيى توري تمثلت في جلب لاعب متوسط السن يتوفر على بعض الخبرة المطلوبة في المنافسات الكبيرة خصوصا و أنها ستفيد الشاب بوسكتس كما طلب غوارديولا أن يكون اللاعب الجديد طويل القامة يتمتع بقوة بدنية و صلابة دفاعية و متعود على المساندة الهجومية و التمرير السريع إضافة إلى بعض اللمحات الفنية و المهارية المطلوبة في نادي بحجم برشلونة.


    تلك هي شروط بيب غوارديولا لكن فيما يخص شروط إدارة روسيل فتمثلت في الشق المالي الذي أكد روسيل أنه مستعد لدفع مبلغ لا يتجاوز 18 مليون يورو من أجل جلب ورقة تسريح اللاعب الذي يتناسب و المواصفات السابقة.


    قسم الرياضة في موقع راديو و تلفزيون العرب يرصد لزواره الأوفياء قائمة تضم 8 لاعبين من أبرز المرشحين لشغل منصب لاعب الارتكاز في نادي برشلونة و هي كالتالي :


    .1. إيتيان كابوي : فرنسي الجنسية ،22 سـنة 1,89 متر طول , له مؤهلات بدنية ممتازة تجعله شبيها بـ مواطنه المخضرم فييرا يتصف بالرزانة في اللعب و فرضه رقابة صارمة على اللاعبين كما يملك بعض الفنيات.


    .2. موسى سيسوكو : سنه 20 سنة فقط ، يملك قامة جيدة بـ 1,87 متر وقد رفض ناديه العام الماضي عرض من توتنهام بـ 14 مليون يورو مقابل تسريحه ، هنالك العديد من الأندية التي تضع عينها عليه كـ ليفربول و اليوفي و فالنسيا و يمتاز هذا الشاب بـ سرعة التكيف كما فعل قبل ذلك يحيى توري مع البارصا ، يلقبونه في فرنسا بخليفة ماكيليلي ، سريع في استرجاع الكرات و توزيعها.


    .3. آلو ديارا : سنه كبير نوعا ما إذ يبلغ من العمر29 سنة لكنه يملك خبرة لا بأس بها ، يعد لاعبا دوليا في صفوف منتخب الديوك متميز من الناحية الدفاعية و كذلك الهجومية يستطيع شغل الرواق الأيمن و تغطية الأظهرة عند الصعود ، طوله 1,90 متر قـوي بدنيا ويملك لمسة ممتازة ، مارسيليا قرب جدا من التعاقد معه بـ 10 ملايين يورو.


    .4. ماريو بولاتي : أرجنتيني الجنسية يبلغ من العمر 25 سنة ، يلعب في فيورنتينا طوله 1,89 متر ، يملك سرعة في التمرير و تقنية عالية إلا إن مارادونا لا يضع فيه كامل ثـقته بالرغم من أنه صاحب هدف التأهل أمام الأوروغواي ، نظرته مميزة للملعب و يقارن كثيراً بالنجم الأرجنتيني فرناندو ريـدوندو .


    .5. ويلسون بالاسيوس : من الهوندوراس ، يلعب في توتنهام ، صاحب 25 عاما ، جلبوه بـ 15 مليون يورو من ويغان ، قدم موسم ممتاز لذلك يريد جلبه فينغر إلى آرسنال.


    .6. خافيير ماسكيرانو : لاعب غني عن التعريف ، يمتلك جميع المواصفات التي تأهله للعب في أي فريق في العالم ، صاحب 26 سنة ، يود بينيتيز أن يستقدمه إلى الإنتر ، العائق الوحيد هو سعره المرتفع إذ من المتوقع أن يتخلى عنه الريدز مقابل 28 مليون يورو لكن إدارة البارصا التي تعاني ماليا لن ليست مستعدة لدفع هذا المبلغ.


    .7. ألبيرتو زاباتير : يلعب حاليا مع نادي جنوه ، قدم موسم رائع ، متميز دفاعيا ، يبلغ من العمر 25 سنة و هو اسباني الجنسية ، يمكن لـ روسيل جلبه بـ أقل من 8 ملايين يورو.


    .8. ماثيو فلاميني : 26 سنة ، لاعب فرنسي دولي سابق يلعب حاليا مع ميلان و سبق أن لعب في آرسنال ، يمتاز بكثرة توزيعه للكرات الحاسمة ، لا يتردد في مساندة الهجوم ، له شجاعة كبيرة في قطع الكرات ، قوي بدنيا ، مقابل 13 مليون يورو سيسرحه غالياني للبارصا.



    ---

  • #2
    رد: بالصور... شاهد قائمة بـ 8 لاعبين ، أحدهم سيكون خليفة يحيى توري في البارصا !

    يسلمووووووووووووو حمودي على هذا الخبر
    بعدين اي لاعب من هالعيبه مش فارقه بس يصل البرشا من خليه لاعب من الطراز الاول

    تعليق


    • #3
      رد: بالصور... شاهد قائمة بـ 8 لاعبين ، أحدهم سيكون خليفة يحيى توري في البارصا !

      ابويعقوب مسكيرانو اذا اجى للبرصا رح يفرق معنا
      وبكفى انو كابتن الالبسيلستي
      اسرانا الابطال ,, لن ننساكم

      تعليق


      • #4
        رد: بالصور... شاهد قائمة بـ 8 لاعبين ، أحدهم سيكون خليفة يحيى توري في البارصا !

        شكرا للجميع على المرور
        ---

        تعليق

        يعمل...
        X