إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

بالصور : مانشستر يونايتد يكشف عن الأطقم الجديدة للفريق الموسم المقبل

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور : مانشستر يونايتد يكشف عن الأطقم الجديدة للفريق الموسم المقبل




    كشف فريق مانشستر يونايتد عن الزي الأول للفريق الموسم القادم 2010 / 2011 حيث ظهر على الأطقم الجديدة العديد من التغييرات مقارنة بالزي السابق.

    و لعل أبرز تغيير هو اسم الراعي الرسمي لقميص النادي حيث تم التعاقد مع AON بدلا من شركة التأمينات العالمية AIG التي كانت ترعى الفريق ماديا الموسم السابق.

    يجمع طقم مانشستر يونايتد الجديد بين مكونات الإرث التاريخي في النادي وتكنولوجيا العصر الجديد حيث أن كل قميص سوف يتمصناعته بالكامل من البوليستر المعاد تدويره، وكل واحد منها قد تم ابتكاره مما يصل إلى ثماني زجاجات مياه، وذلك كجزء من برنامج شركة " نايكي " الأمريكية المعروف باسم " التصميم المدروس ".


    و يميل القميص الجديد إلى الطابع التقليدي، و المقتبس من قمصان فترة السبعينيات من القرن الماضي، كما يمتاز بالطوق الذي يستخدم لأول مرة منذ أن أصبحت " نايكي " هي المزود الرسمي لأطقم الفريق في عام 2002.


    كما أن تصميم الأشرطة التي ظهرت في الموسم الماضي واضح جدًا في الشبكة الهندسية على ظهر القميص، على شكل حرفV المتكرر على التفاصيل المطبوعة على الكتف والجوارب.


    ويظهر شعار شركة AON الراعي الجديد لقميص النادي، على الجهة الأمامية من القميص. بينما يوجد داخل القميص، و خلف شعار النادي تعويذة النادي " الثقة ".


    وتقع هذه الرسالة بجوار منطقة القلب لتجسد الكبرياء الداخلي لجميع مشجعي المان يونايتد في حين أن رمز الشياطين الحمر يقع في كم القميص ونهاية السراويل القصيرة لكي يضيف اللمسات الأخيرة لهذا الطاقم.


    و هذه صور الزي الجديد مع بعض المستلزمات الأخرى للاعبي الفريق :























    ---
يعمل...
X