إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

فالنسيا يقدم لاعبه الفرانكو الجزائري سفيان فغولي لوسائل الإعلام

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فالنسيا يقدم لاعبه الفرانكو الجزائري سفيان فغولي لوسائل الإعلام








    تم اليوم و بصفة رسمية تقديم اللاعب الفرانكو ? جزائري سفيان فغولي لوسائل الإعلام في فريقه الجديد فالنسيا بعدما أعلن النادي عن تعاقده مع اللاعب الشاب صاحب الـ 20 عاما في وقت سابق من الشهر الماضي قادما من نادي غرونوبل الفرنسي و موقعا عقدا يمتد لـ 4 سنوات مع فريق الخفافيش.



    نادي فالنسيا الذي يخوض دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أكد سعادته بالتعاقد مع اللاعب الشاب الذي يعلق عليه آمالا كبيرة في أداء موسم جيد بطموحات كبيرة مع فالنسيا.


    و في تصريحات تخللت المؤتمر الصحفي عقب تقديمه للجماهير قال خافيير غوميز نائب رئيس فالنسيا : ?فالنسيا لديها أحلام كبيرة تريد تحقيقها مع فغولي. اللاعب بذل تضحيات كثيرة خاصة أنه كان مصابا ونحن بالنظر إلى مستواه الكبير تأكدنا جيدا من سنّه في وقت من الأوقات. كل اللاعبين الذين يشكّلون مشروع فالنسيا الجديد لديهم رغبة ومتحمّسون للنجاح و فغولي عضو من هذا المشروع ".


    وبعد تدخل نائب الرئيس أعطيت الكلمة لـ فغولي الذي رد على أسئلة الصحافيين بحضور مترجم حيث أنه ما زال لا يجيد الحديث باللغة الإسبانية، وقال عن انضمامه إلى نادي فالنسيا : ?أنا سعيد جدا بتواجدي هنا. فالنسيا ناد كبير و كنت أعلم أني متابع في الموسمين الأخيرين من قبل هذا النادي، وبالرغم من إصابتي الموسم الفارط إلا أن فالنسيا وضعت ثقتها فيّ وهذا شيء يشرفني. الآن أنا متواجد في ناد ومدينة كبيرين و خاصة سألعب أمام جمهور عريض في الليغا الموسم المقبل ".


    ?هدفي الأول النجاح


    و ختم فغولي حديثه بالقول : ? فالنسيا بمقدورها تأدية مشوار جيد الموسم القادم، وما شاهدته إلى حد الآن منذ قدومي للنادي يجعلني متفائلا، هناكـ عدة لاعبين جيدين يلعبون في النادي منذ وقت طويل وهذا شيء جميل. لقد تنقلت إلى فالنسيا كي أحسّن مستواي، لأني لاعب طموح ويمكنني أن ألعب في وسط الميدان وحتى على الأجنحة ".





    ---
يعمل...
X