إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الريال يتخلى عن فكرة ضم مايكون و جيرارد و هذه هي الأسباب

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الريال يتخلى عن فكرة ضم مايكون و جيرارد و هذه هي الأسباب






    أكد اليوم " رنيستو برونزيتي " مدير التعاقدات بالنادي الاسباني ريال مدريد أن إدارة النادي الاسباني لم تعد ترغب في الحصول علي خدمات اللاعب البرازيلي ولاعب إنتر ميلان دوغلاس مايكون بالإضافة إلى رفض النادي الدخول في مفاوضات جديدة مع كابتن ليفربول الانكليزي ستفين جيرارد .



    حيث قال ارنيستو اليوم " لم نعد نرغب في مايكون ، مورينيو مقتنع بـ راموس كظهير ايمن ، الإنتر اشترط دفع 35 مليون يورو من اجل مايكون و هو مبلغ مبالغ فيه ، كما أننا حاليا نفضل التركيز على جلب قلب دفاع شاب و مهاري بسعر مناسب حسب رغبات مورينيو الذي أكد لنا ذلك ".



    و مما يعزز فكرة التخلي عن جلب مايكون هو تألق الظهير الاسباني مع لاروخا في كأس العالم و عودته مع فريقه بالكأس بالإضافة إلى ارتفاع سعره في السوق بسبب تصنيفه كأفضل ظهير أيمن في بطولة كأس العالم.



    و عن جيرارد قال ارنيستو " كنا نرغب في التعاقد مع جيرارد و لكن الآن نعقدت الأمور و لا ندري ماذا سيحصل قريبا فـ بيريز لا يرغب في التعاقد مع لاعب عمره 30 يطلب فريقه 70 مليون يورو من أجل تسريحه ".



    يذكر أن مورينيو المدير الفني الجديد لريال مدريد كان قد ابدي رغبته في التعاقد مع لاعب خط وسط لذا ارتبط الأمر بالعديد من اللاعبين أمثال ستيفن جيرارد و دانييل دي روسي و خافي مارتينيز .


    ---
يعمل...
X