إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

دقت ساعة رحيل بينيتيز عن ليفربول بحسب الصحف

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دقت ساعة رحيل بينيتيز عن ليفربول بحسب الصحف




    لندن (ا ف ب) - دقت ساعة رحيل المدرب الاسباني رافايل بينيتيز عن نادي ليفربول الانكليزي بعد عرض الأخير مبلغ 3 ملايين جنيه استرليني كتعويض لرحيله عن الفريق الذي قاده الى لقب دوري ابطال اوروبا عام 2005، بحسب ما أشارت معظم الصحف الانكليزية الصادرة الخميس.
    وأشارت "ذي تايمز" ان مجلس ادارة ليفربول عرض صفقة لرحيل بينيتز عن ليفربول بطل أوروبا خمس مرات، بعد حلوله سابعا هذا الموسم في ترتيب الدوري الانكليزي وعجزه عن التأهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا.
    وكان متاحا لبينيتز (50 عاما) الحصول على 16 مليون جنيه استرليني اذا فسخ النادي عقده معه، وذلك بعد تمديده العقد لخمس سنوات في اذار/مارس الماضي، لكن يبدو ان الطرفين توصلا الى اتفاق ودي يقضي برحيل المدرب مقابل 3 ملايين.
    من جهتها، أشارت "ديلي مايل" ان النادي سيتخلى الخميس عن خدمات بينيتيز المتواجد في جزيرة سريدنيا الايطالية، وأبلغته قرارها من خلال اتصال هاتفي.
    ويأمل النادي الذي تبلغ ديونه 351 مليون جنيه استرليني، بالتوصل الى حل وسطي مع المدرب الاسباني، والى تضييق الخناق عليه بمنحه ميزانية غير معقولة (15 مليون جنيه) لجلب لاعبين في فترة الانتقالات فيرحل من تلقاء نفسه.
    يذكر ان بينيتز قد انفق نحو 220 مليون جنيه بشراء أكثر من 70 لاعبا في ستة مواسم له مع ليفربول.
    وترددت أخبار عن انتقال بينيتز لتدريب انتر ميلان الايطالي بطل أوروبا وذلك بعد اهتمام يوفنتوس الايطالي أيضا بالحصول على خدماته.
    وقاد بينيتز فالنسيا الاسباني الى لقب الدوري المحلي مرتين عامي 2002 و2004، ولقب كأس الاتحاد الأوروبي 2004، وتابع انجازاته مع ليفربول اذ قاده الى لقب دوري ابطال أوروبا عام 2005، كأس انكلترا 2006، الكأس السوبر الأوروبية 2005 ودرع المجتمع 2006.
    ---
يعمل...
X