إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الاهلي يتعاقد مع كانافارو الفائز مع ايطاليا بمونديال 2006

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاهلي يتعاقد مع كانافارو الفائز مع ايطاليا بمونديال 2006

    دبي (ا ف ب) - اعلن الاهلي ثامن الدوري الاماراتي لكرة القدم الاربعاء تعاقده مع المدافع الدولي الايطالي فابيو كانافارو لمدة عامين دون ذكر التفاصيل المالية للصفقة.
    واكد عبدالله النابودة رئيس مجلس ادارة الاهلي ان "التعاقد مع كانافارو من الصفقات المهمة بالنسبة لنا خصوصا انه لاعب معروف دافع عن الوان اهم الاندية العالمية ابرزها يوفنتوس وريال مدريد، كما نال لقب افضل لاعب في العالم عام 2006 حيث كان قائدا لمنتخب بلاده الفائز بكأس العالم في المانيا في العام ذاته.
    من جهته، اكد كانافارو (36 عاما) الموجود حاليا في معسكر منتخب ايطاليا الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم التي تنطلق في جنوب افريقيا في 11 حزيران/يونيو الحالي ان "التعاقد مع الاهلي حقق طموحي بالعيش في دبي وانهاء مسيرتي الكروية باللعب في احد فرقها".
    بدأ كانافارو مسيرته مع نابولي عام 1993 قبل ان ينتقل الى بارما عام 1995 واستمر في صفوفه حتى 2002، ثم لعب في انتر ميلان حتى 2004، ومنه انضم الى يوفنتوس حتى 2006، قبل ان يقوده النجاح في كأس العالم الى ريال مدريد الاسباني حتى 2009 عاد بعدها الى يوفنتوس.
    من جهة اخرى، ذكرت صحيفة "دايلي ميل" الانكليزية ان الاهلي الاماراتي مهتم بالتعاقد ايضا مع مدرب توتنهام الانكليزي هاري ريدناب"، واشارت الى انه "على الرغم من صعوبة تخلي ريدناب عن حلم الوجود في دوري ابطال اوروبا، فان الجهة العربية التي تقدمت بعرضها تعتقد بأنه سيفكر جيدا وسيأخذ الامر بجدية تامة، وان رفض في العام الحالي فمن المرجح ان يقبل في العام المقبل بعد ان ينتهي عقده مع توتنهام".
    ---
يعمل...
X