إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

مؤشر دوامة

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر دوامة

    مؤشر دوامة

    تم تطويره بواسطة Etienne Botes و Douglas Siepman ، يتكون مؤشر Vortex من اثنين من مؤشرات التذبذب التي تلتقط حركة اتجاه إيجابية وسلبية. في إنشاء هذا المؤشر ، اعتمد بوتس وسيبمان على عمل ويلز ويلدر وفكتور شوبرغر ، الذي يعتبر والد تقنية الانهيار الداخلي. على الرغم من صيغة متضمنة إلى حد ما ، فإن المؤشر سهل التفسير. تنطلق الإشارة الصعودية عندما يتجاوز مؤشر الاتجاه الإيجابي مؤشر الاتجاه السلبي أو المستوى الرئيسي. يتم تشغيل إشارة هبوطية عندما يتجاوز مؤشر الاتجاه السلبي مؤشر الاتجاه الإيجابي أو المستوى الرئيسي. مؤشر Vortex إما أعلى أو أدنى من هذه المستويات ، مما يعني أنه دائمًا ما يكون لديه ميل صعودي أو هبوطي واضح.
    ترجمة
    يمكن استخدام مؤشر Vortex (VTX) لتحديد بداية الاتجاه وبالتالي تأكيد اتجاه الاتجاه. أولاً ، يمكن استخدام تقاطع بسيط بين المذبذبات للإشارة إلى بداية الاتجاه. بعد هذا التقاطع ، يكون الاتجاه صعوديًا عندما يكون + VI أعلى -VI وهبوطًا عندما يكون -VI أكبر من + VI. ثانيًا ، يمكن أن يشير التقاطع فوق أو دون مستوى معين إلى بداية الاتجاه ويمكن استخدام هذه المستويات لتأكيد اتجاه الاتجاه.

    استنتاج
    مؤشر Vortex هو مؤشر اتجاهي فريد يوفر إشارات واضحة ويحدد الاتجاه العام. كما هو الحال مع جميع أدوات التحليل الفني والمؤشرات ، يمكن استخدام مؤشر Vortex على مجموعة من الأوراق المالية وعبر الأطر الزمنية المختلفة. على سبيل المثال ، يمكن تطبيق VTX على المخططات الأسبوعية والشهرية لتحديد الاتجاه الأكبر ثم تطبيقها على المخططات اليومية لإنشاء إشارات ضمن هذا الاتجاه. باستخدام الرسم البياني اليومي ، يمكن لرسامي الخرائط التركيز بشكل حصري على الإشارات الصعودية عندما يشير VTX على الرسم البياني الأسبوعي إلى اتجاه صعودي. على العكس من ذلك ، يمكن أن تركز المخططات على الإشارات الهبوطية عندما يكون VTX على الرسم البياني اليومي في وضع الهبوط.توصيات الذهب توصيات يومية فورية تحتوى على نقطة الدخول و مستوى اخذ الربح و مستوى و قف الخسارة و كذلك توصيات العملات و توصيات الفوركس
    و تحليل الذهب الفني اليومي يعتمد على النماذج السعرية فى اختيار اهم فرص التداول
    الأداء السابق للتوصيات لا يُعد مؤشراً او ضمان عن النتائج المستقبلية

    التعديل الأخير تم بواسطة modedd1; الساعة 17-04-2019, 08:48 AM.
يعمل...
X