إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هذا موضوع مثبت
X
X

OoOعدسة المونديال OoO

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • OoOعدسة المونديال OoO


    هنا سنضع جميع الصور التي تتعلق بالمونديال

    بانتظار ما تجود به مشاركاتكم 100

  • #2
    .: صور ملاعب المونديال :.















    تعليق


    • #3
      بالصور : نجوم نترقبهم بفارغ الصبر و لاعبون نتوقع تألقهم


      كأس العالم


      مع اقتراب انطلاق صافرة البداية في الحادي عشر من الشهر الجاري ...
      اجتاحت حمى المونديال مختلف الدول المشاركة وغير المشاركة في مونديال جنوب أفريقيا قبل 5 أيام عن بداية العرس العالمي التي ينتظرها عشاق كرة القدم كل أربعة أعوام.
      نستعرض لكم صور بعض اللاعبين الذين نعلق عليهم آمالا للتألق، فالمستفيد الأكبر هو المشاهد الذي سيتمتع بإثارة كأس العالم.

      عشاق الساحرة المجنونة في جميع أنحاء العالم يحترقون شوقا لمتابعة أبرز نجوم العالم





      الساحر الأرجنتيني و أفضل لاعب في العالم لينويل ميسي آسر قلوب عشاق التانغو الذين ينتظرون تألق نجمهم مع منتخبه مثلما يفعل مع برشلونة أين يعبث بدفاعات الفرق يمينا و شمالا.

      الأنيق كريستيانو رونالدو معوّل عليه مع البرتغال ليكون أحد أبرز صانعي ملحمة المونديال الافريقي، كما ينتظر منه عشاقه أن يستحوذ على عشاق الساحرة المستديرة و يخطف الأنظار من نجم برشلونة ليونيل ميسي فكالعادة تتواصل المنافسة بينهم في جميع المحافل العالمية.




      المهاجم الانجليزي واين روني حامل آمال منتخب الاسود الثلاثة نحو التربع على العرش العالمي هو الآخر منتظر لممارسة موهبته في تمزيق شباك منافسيه مثلما عودّنا مع الشياطين الحمر.




      رغم فضيحته الأخيرة إلا أن النجم الفرنسي بلال ريبيري من بين أكثر المطلوبين لامتاع العالم في المونديال.




      النينيو و زميله الكواخي رائدا هجوم عريس أوروبا 2008 المنتخب الاسباني حيث من المنتظر ان يكونا ثنائي الأحلام الذي امتع الجمهور في كأس أوروبا الماضية.



      كاكا معشوق جماهير السامبا العريضة التي تعول عليه لاحراز اللقب السادس في خزائن منتخب السيليساو، فبالرغم من الموسم الباهت الذي أداه مع النادي الملكي إلا أنه يبقى من أكثر اللاعبين أناقة في اللعب و إمتاعا في الأداء.





      بعد موسم متميز مع النيراتزوري يدخل ويسلي شنايدر المونديال و كله أمل في إسعاد عشاق منتخب الطواحين الهولندية أصحاب الكرة الشاملة فالجمهور ينتظر منه أن يقود فريقه لتحقيق ما لم يحققه فان باستن سابقا في العرس العالمي.





      بالتأكيد أن كلّ من الفيل العاجي دروغبا و الأسد الكاميروني إيتو كلّ يقود بلاده لوحدها لكنهما يشتركان في غاية تشريف الكرة الإفريقية كما يحلم كل منهما بلقب هداف المونديال مع صعوبة الحلم و لما لا تكرار إنجاز أسود الأطلس بالوصول لربع نهائي المونديال !
      ---

      تعليق


      • #4


        الايطالي دي روسي لاعب العاصمة روما، قد يكون أبرز لاعب في الأتزوري فمن المتوقع أن يقود وسط منتخبه بشراسة كي يكون أول مدافع يقطع هجمات المنافسين و آخر مهاجم يساند جيلاردينو و زملائه للتسجيل.





        و يعول على النجم الجزائري كريم زياني لقيادة محاربي الصحراء من أجل تشريف الكرة العربية عالميا و تذكير عشاق الخضر بجيل ماجر و عصاد و بلومي قاهري الألمان.
        بالتوفيق لممثل العرب الوحيد في كأس العالم ...

        لاعبون شباب لأول مرة يشاركون في المونديال يتوقع الخبراء تألقهم




        مجيد بوقرة لاعب شاب واعد قاد دفاع الخضر في التصفيات المزدوجة بنجاح و أدى موسم رائع مع رينجرز، يتوقع أن يبرز بشكل لافت خصوصا و أن المتتبعين عادة ما يركزون على العصافر النادرة خصوصا في الدفاع، إذ يملك تحديات كبيرة أبرزها مراقبة العملاق روني في المونديال.



        سامي خضيره هذا اللاعب المتألق يود اثباث أحقيته باللعب أساسيا و قيادة وسط المانشافت خصوصا في ظل غياب القائد مايكل بالاك.





        المهاجم الايطالي دي ناتالي حيث سيكون هذا اللاعب أمل عشاق النيراتزوري سيما و أن المبدع توتي غائب عن الفريق، كما يريد لاعب اودنيزي البروز بتسجيل الأهداف.




        البرازيلي باشتوش الذي تألق مع فريقه ليون في الدوري المحلي و في دوري أبطال أوروبا سيكون معولا عليه لخلافة روبرتو كارلوس بالإمكانيات الفنية التي يملكها و التي ستساعده على التعاقد مع فريق أفضل بعد المونديال من خلال البروز فيه.



        يوهان غوركوف الذي تعلق عليه الآمال من أجل خلافة زيزو مع أن الجميع يعرف أن زيزو لا يعوض لكنه يعد أمل الكرة الجماهير الفرنسية.





        آنخيل دي ماريا الذي يتصارع عليه عمالقة اسبانيا من أجل ضمه الموسم المقبل حيث يراهن عليه مارادونا من أجل تقديم أداء ساحر مع ليونيل ميسي في الهجوم.





        بالرغم من أن سلوفاكيا ليست مرشحة لأي انجاز إلا أن لاعبها الشاب مارك هامسيك بامكانه جلب الأنظار إليه بموهبته التي ستمتزج بالخبرة من خلال المشاركة في كأس العالم.


        لويس سواريز لاعب الاوروغواي، سجل اللاعب الناشئ ومستقبل هجوم الكرة الأوروغوايانية 35 هدفاً في 47 مباراة لعبها مع اياكس الهولندي, ومن المقرر أن يشكل مع مهاجم الاوروجواي الآخر دييجو فورلان خط هجومي ناري لا يمكن صده في المونديال.
        ---

        تعليق


        • #5
          مطرمين حفل الافتتاح

          http://cache3.asset-cache.net/xc/101...6EE124DF333EA6



          http://cache3.asset-cache.net/xc/101...21614A98B6C710


          وين حوسة عنكم

          تعليق


          • #6
            تشبير يا سلمان على تسليط العدسه على ابرز اللاعبين

            اخبار موثوقه الجزيرة تبث عدداً من مباريات المونديال مجاناً






            يسر قناة الجزيرة الرياضية أن تعلن على هامش تغطيتها لفعاليات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، وتقديراً ووفاءً لمشاهديها في العالم العربي وبالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، أنها سوف تختار عدداً من المباريات لبثها مباشرةً على الهواء مجاناً لمشاهدي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدءاً من المباراة الافتتاحية لكأس العالم بالإضافة لبعض مباريات البطولة التي ستحدد مواعيدها لاحقاً.

            وأكد ناصر بن غانم الخليفي، المدير العام لقناة الجزيرة الرياضية، أن القناة ستمنح محبي وعشاق كرة القدم بالعالم العربي فرصة فريدة للاستمتاع بمشاهدة العديد من المباريات مجاناً، كما ستساهم في نقل الأجواء الاحتفالية لافتتاح أعظم حدث كروي عالمي على وجه الأرض.

            وقال الخليفي: "نحن سعداء وفخورون بأن نقدم هذه الفرصة لمشاهدي الجزيرة الرياضية".

            واستطرد الخليفي قائلاً: "إن الجزيرة الرياضية ووفاءً لمشاهديها ستواصل العمل جنباً إلى جنب مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) من أجل دفع عجلة الرياضة في العالم العربي إلى الأمام".

            وبدوره قال نيكلاس إيركسون مدير البث التلفزيوني بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أنهم سعداء بهذه الشراكة المتينة مع الجزيرة الرياضية، وأيضاً مع طيران الإمارات الطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم وهما من أقوى شركاء الفيفا، علماً بأن طيران الإمارات ساهمت في إيجاد حل لنقل مباريات كأس العالم عن طريق الكيبل الأرضي.
            التعديل الأخير تم بواسطة ابو يعقوب; الساعة 10-06-2010, 07:03 PM.

            تعليق


            • #7


              نجوم الفن المصري يساندون المنتخب الجزائري في المونديال




              صلاح السعدني ويسرا وعادل امام

              عبر عدد كبير من نجوم الفن المصرى عن دعمهم للجزائر كدولة وكشعب شقيق فى المونديال، وإذا كانت المطربة الكبيرة وردة الجزائرية قد طالبت الفنانين المصريين بالوقوف جنباً الى جنب معها فى دعمها لمنتخب بلدها الجزائر، داعيةً لوقف الحملات التى يشنها البعض لإثارة الفتنة بين الشعبين، فإن نجوم كبار أمثال عادل أمام وصلاح السعدني ومحمد صبحى ويسرا وأحمد بدير ونقيب الممثلين أشرف زكى والملحن الكبير حلمى بكر والنجم عزت العلايلى أكدوا لـ "العربية.نت" مساندتهم للشعب الجزائري في المونديال.

              عادل إمام: منتخب يرفع علم عربي

              في البداية، ذكر النجم الكبير عادل امام قال أنه ليس ضد الشعب الجزائري، وسيتمنى للمنتخب الجزائرى أن يحقق انجازاً فى المونديال لأنه منتخب عربى ويرفع علم عربى وسط أعلام دول من كل القارات.

              أما النجم الكبير صلاح السعدني فكانت له وجهة نظر تاريخية قال فيها : الشعب الجزائرى شعب شقيق وعلينا أن نتذكر ما قام به الرئيس الجزائرى هوارى بومدين فى التاسع من يونيو عندما حرك لواء مدرع للوقوف مع مصر فى حربها ضد اسرائيل، وقام الرئيس جمال عبد الناصر بوضع اللواء المدرع فى طريق الإسماعيلية.

              وأضاف السعدني "لم نتريث فى ما حدث وأخذنا المسألة بشكل سيء، قد نكون فى ظل حماسنا عبرنا عن تصرفات بعض المشجعين الجزائريين بشكل انفعالى لكننا فى النهاية شعبين شقيقين وعلينا أن ننسى وندعم منتخب الجزائر المشارك فى المونديال لأنه منتخب يمثلنا كعرب."


              صبحي يدعو المصريين لتشجيع الجزائر


              الفنان محمد صبحي



              ومن جانبه، تساءل الفنان الكبير محمد صبحى قائلا "قبل أن نسأل أنفسنا هل نشجع المنتخب الجزائرى فى المونديال أم لا، علينا أن نسأل انفسنا سؤالاً بسيطاً وهو ماذا لو كانت اسرائيل مشاركة فى المونديال!"، مؤكداً أننا سنقف مع أى منتخب عربى وسندعمه لمواجهة اسرائيل وانا أقول لجميع المصريين علينا أن نقف جنباً الى جنب مع الجزائر فى المونديال كدولة وكشعب شقيق ، وأن ننسى كل ما فات ،لأننا فى النهاية شعب واحد نتحدث لغة واحدة وتربطنا علاقات تاريخية طويلة.

              وأكد الفنان صبحي على أن الشعب الجزائرى شعب شقيق، وما حدث كان لظروف لا داعى للخوض فيها وأظن أن المصريين سيشجعون الجزائر ويتمنون تأهلها للدوار النهائية لأنها تمثل العرب فى المونديال.

              وأضاف الفنان صبحي: ما حدث كان نتيجة خطأ وهمى ،وأبشع إحساس فى النفس هو الذل والظلم وكل من الفريقين شعر بظلم، المنتخب الجزائرى شعر بظلم والمصرى أيضاً، ولذلك أقول للشعوب التى تحب منتخباتها أن تنسى ما حدث ونفتح صفحات جديدة.

              وقال صبحي "هناك علامة إستفهام سأطرحها وهى ماذا لو لم تشجع الجزائر ووصل منتخبها الى دور الـ16 أو دور الثمانية هل ستقول أنك حزين أو تتذكر ما حدث.. لا عليك كمشجع وكعربى أن تكون محبا للخير لغيرك خاصة أن ما حدث كان مجرد خلافات بين بعض المشجعين."

              يسرا: كيف لا أشجع الجزائر؟


              الفنانة يسرا

              النجمة يسرا قالت: منذ فترة عبرت عن رأيي مع مصطفى الأغا فى برنامجه "صدى الملاعب" وقلت أننى سأشجع منتخب الجزائر لأننا عرب وكيف لا اشجع منتخب عربي شقيق، واليوم أؤكد أننى سأشجع الجزائر، فكيف أقدم برنامج عنوانه "العربي" أسعى فيه لتقريب وجهات النظر العربية وألتقي بالشخصيات العربية المثقفة من كل بلد عربي، ولا أشجع منتخب عربي فى منافسة عالمية!

              نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكى قال: رغم إنشغالى حالياً من خلال منصبى كنقيب للمثلين واتحاد الفنانين العرب بقضية الشعب الفلسطينى وما يحدث فى غزة، إلا اننى سأدعم الجزائر فى المونديال، أدعمها كدولة عربية وشعب شقيق وعلينا كفنانين مصريين أن ندعمه ونشجعه.


              بدير: الخلاف لا يفسد للعروبة قضية


              الفنان أحمد بدير

              أما النجم أحمد بدير فقال: أولاً ليست المرة الأولى التى أشجع فيها منتخب الجزائر بل سهرنا معه حتى الصباح وشجعناه في بطولات سابقة، ومن المؤكد أننى أتمنى له التأهل للدور الـ16 وأن ينافس بقوة ويكون لسان حال العرب فى كأس العالم، الخلاف لا يفسد للعروبة قضية ،ومن ثم علينا أن ننسى خلافاتنا وننبذها جانبا وأن نقف مع منتخب بلد شقيق مثل الجزائر.

              فيما أكد نجوم آخرون مثل عزت العلايلى ومحمد هنيدى والملحن الكبير حلمى بكر دعمهم للجزائر في المونديال، مؤكدين أن دعم الشعب المصرى للجزائر فى كأس العالم من شأنه أن يذيب الخلافات وينهي المشاكل.
              التعديل الأخير تم بواسطة ابو يعقوب; الساعة 10-06-2010, 07:07 PM.

              تعليق


              • #8

                أربعة صحفيين صينيين يتعرضون للسرقة في جوهانسبرغ


                بعد البرتغاليين أمس
                أربعة صحفيين صينيين يتعرضون للسرقة في جوهانسبرغ


                ذكر تقرير إخباري اليوم الخميس أن أربعة صحفيين صينيين يغطون أحداث نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا سرقت منهم كاميرا وأموال نقدية في أحد شوارع جوهانسبرغ.

                وذكرت صحيفة "بكين نيوز" أن الصحفيين تعرضوا لاعتداء "عدة أشخاص مسلحين من أصحاب البشرة السمراء" بعد أن أوقفوهم على جانب الطريق بينما كانوا في طريقهم لإجراء مقابلة صحفية بسيارتهم المؤجرة يوم الأربعاء.

                وأوضحت الصحيفة أن السارقين أنزلوا أحد نوافذ السيارة وطلبوا من الصحفيين فتح الباب، وبعدها وجه السارقون "تهديدات جادة" لأقرب الصحفيين جلوسا إلى الباب حيث استولوا على أمواله وكاميرا تقدر قيمتها بنحو عشرة آلاف يوان (1500 دولار)، ولم يصب أي من الصحفيين بأذى.

                ولم يشر التقرير إلى عدد السارقين الذين اعتدوا على السيارة أو نوع الأسلحة التي كانوا يحملونها، وأضافت الصحيفة أنها مازالت تحقق في تقارير أخرى غير مؤكدة حول تعرض صحفي صيني آخر من سكان بكين للسرقة في جنوب أفريقيا مؤخراً.

                وكتبت: "إن جنوب أفريقيا ليست آمنة، وهذا أمر معروف تماما بالفعل للجميع ".

                وتأتي هذه الأنباء في أعقاب تعرض ثلاثة صحفيين أجانب آخرين، برتغاليين وإسباني، لحادث سطو مسلح يوم الأربعاء في غرفهم في مقر إقامتهم بجنوب أفريقيا.

                وقال متحدث رسمي باسم الشرطة إن أحد الصحفيين الثلاثة أجبر على النوم على الأرض تحت تهديد السلاح حيث قام اللصوص بسرقة غرفته في الشاليه الذي كان يقيم فيه في بمدينة ماغاليسبرغ شمال غرب جوهانسبرغ.

                ولم يصب أحد بأذى خلال عملية السطو ولكن اللصوص سرقوا كاميرات وأجهزة كمبيوتر محمول وهواتف محمولة وجوازات سفر وملابس.

                وظل الأمن إحدى القضايا الرئيسية قبل انطلاق بطولة كأس العالم حيث ثارت العديد من الشكوك حول قدرة مسؤولي جنوب أفريقيا على ضمان سلامة وأمن زوار البلاد.

                تعليق


                • #9
                  الزي الرسمي للفرق في كأس العالم 2010 حسب ترتيب الفرق



                  South Africa



                  France



                  Mexico



                  South Korea



                  Nigeria



                  Greece



                  Argentina



                  North Korea



                  England



                  U.S.A



                  Solovenia



                  Germany



                  Australia



                  Switzerland



                  Ghana



                  Denmark



                  Cameroon



                  Holland



                  Japan



                  New Zealand



                  Italy



                  Slovakia



                  Paraguay



                  Cote D'ivory



                  Brazil



                  Portugal



                  Honduras



                  Chile



                  Spain



                  Switzerland



                  Algeria



                  Urugauy

                  تعليق


                  • #10
                    صور حفل الافتتاح


                    حفل افتتاح كاس العالم






















                    كان معكم مراسلكم من جوهانسبورغ



                    تعليق


                    • #11
                      صور حفل الافتتاح
















                      تعليق


                      • #12
                        Life is short... so trust Allah & keep smiling

                        تعليق


                        • #13
                          تعازينا الحارة لنلسون مانديلا
                          الله يرحمها ما لحقت تحضر المونديال ..ماتت من الفرحة!!؟؟

                          Life is short... so trust Allah & keep smiling

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة صدى الصمت مشاهدة المشاركة
                            تعازينا الحارة لنلسون مانديلا
                            الله يرحمها ما لحقت تحضر المونديال ..ماتت من الفرحة!!؟؟

                            الدايم الله والعمل الصالح ولله ما اخذ ولله ما اعطى

                            تعليق


                            • #15
                              هلا صدى نور كأس العالم بوجودك
                              تحياااااتي

                              تعليق

                              يعمل...
                              X