إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هذا موضوع مثبت
X
X

آخر أخبار الصحف الأردنية والعربية والعالمية....متجدد يوميا

تقليص
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: آخر أخبار الصحف الأردنية والعربية والعالمية....متجدد يوميا

    الأردن بالمرتبة 55 عالمياً على مؤشر أسعار البنزين

    سرايا - حل الأردن في المرتبة 55 على مؤشر أسعار البنزين عالميا, ضمن فئة الدول التي تفرض ضريبة على هذه المادة.
    وأشار تقرير عالمي, تصدره مؤسسة "GTZ" العالمية حول أسعار النفط في 174 دولة, أن "الأردن يأتي في المرتبة 55 عالميا و16 بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على مؤشر أسعار البنزين".
    ويهدف التقرير تسليط الضوء على سياسات الطاقة في البلدان النامية, لغايات مساعدة الحكومات على تقييم مدى ملاءمة سياسة التسعير.0
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    تعليق


    • رد: آخر أخبار الصحف الأردنية والعربية والعالمية....متجدد يوميا

      نعم نحن من السباقيين لتحطيم الارقام القياسية برتفاع المشتقات النفطية وليتنا نكون ايضا من السباقيين لتخفيف عن كاهل المواطن فلعبة الاسعار اصبحت مكشوفة تاره يرتفع وتاره اخرى ينخفض انخفاض طفيف دون الاخد بالموشر العالمي فاذا اردت حكومتنا الرشيدة رفع الاسعار ترفعها اضعاف ما ستخفضه وبتالى لا يكون هناك اي تخفيض اسعار ولكن ضحك على الدقون

      تعليق


      • رد: آخر أخبار الصحف الأردنية والعربية والعالمية....متجدد يوميا

        "مكافحة الفساد" تتسلم ملف "الكازينو"

        عمان - الغد - تسلمت هيئة مكافحة الفساد أمس ملف اتفاقية ترخيص "الكازينو" بين الحكومة وشركة اويزيس، وفقا لرئيس الهيئة سميح بينو، الذي قال إنها ستباشر قريبا التحقيق في الملف.
        لا اله الا الله محمد رسول الله

        تعليق


        • رد: آخر أخبار الصحف الأردنية والعربية والعالمية....متجدد يوميا

          وزير العدل : الجندي الدقامسة ما كان ينبغي ان يكون سجيناً ..2011-02-14

          عمون - زياد الغويري - نفذت اللجنة الشعبية للدفاع عن الجندي المعتقل احمد الدقامسة وعدد من النقابيين والحزبيين اعتصاما الاثنين امام وزارة العدل في منطقة العبدلي.

          وطالب المعتصمون بالافراج الفوري عن الدقامسة, مضيفين انه على الحكومة اقرار منظومة تشريعات الحريات العامه.

          من جهته اكد وزير العدل حسين مجلي ان الجندي الدقامسة ما كان ينبغي ان يكون سجينا, لافتا الى ان اولى اولويات الحكومة ووزارة العدل ستكون البحث في موضوع الجندي الدقامسة قائلاً " ما هذه السيادة التي نتحدث عنها إذا لم يكن هناك سيادة على سجين " .

          واضاف المجلي "لو ان هذا السجين في اسرائيل لاقاموا له تمثالا تقديرا له" .

          و أشار أن موضوع الدقامسة طرح في أول جلسة لمجلس وزراء الحكومة الجديدة مذكرا الحضور من المعتصمين وذوي الدقامسة أنه كان محاميه وسجل أطول مرافعة عربية كانت للدفاع عنه الذي وصفه بأشهر سجين عربي معتقل حاليا معرباً عن إيمانه بعدالة قضية الدقامسة.

          وقا "أنا منضم لمطالبكم بالافراج عن الدقامسة وسابق لكم في تلك المطالب مؤكداً أن الدقامسة يحتاج الى "عفو خاص " لا يصدره إلا جلالة الملك " .

          وتعهد مجلي أمام الحضور بالعمل على تعديل كافة القوانين الناظمة للحياة السياسية ومن بينها قانون الانتخابات النيابية والاجتماعات العامة والاحزاب.

          رئيس مجلس شورى جبهة العمل الاسلامي علي ابو السكر اكد ل "عمون" ان الاعتصام يأتي تاكيدا على ان الشعب لم ينس بطلا امضى 15 سنة من عمره, مشيرا الى ان هذا الاعتصام جاء للمطالبة بالافراج عن الدقامسة .

          وقال ابو السكر ان المبادىء لا يجب ان تسلخ عن صاحبها, في اشارة لوزير العدل حسين مجلس الذي كان رئيسا للجنة الدفاع عن الجندي الدقامسة .

          فيما أكد رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الدقامسة المحامي رياض النوايسة لـ عمون أن اللجنة مستمرة بجهودها ومطالبها للافراج عن الدقاسمة الذي سجن بشكل مخالف للقانون كونه بني على معاهدة باطلة هي معاهدة وادي عربة .
          لا اله الا الله محمد رسول الله

          تعليق


          • رد: آخر أخبار الصحف الأردنية والعربية والعالمية....متجدد يوميا

            اسرائيل تستدعي القائم بالاعمال الاردني احتجاجا على تصريحات وزير


            2011-02-15

            القدس المحتلة ـ ا ف ب: استدعت وزارة الخارجية الاسرائيلية الثلاثاء، القائم بالاعمال الاردني في اسرائيل، احتجاجا على تصريحات لوزير اردني وصف فيها جنديا اردنيا يقضي حكما بالسجن مدى الحياة لقتله سبع طالبات اسرائيليات عام 1997 بأنه 'بطل'.
            وتم استدعاء الدبلوماسي الاردني لابلاغه اعتراض اسرائيل وأملها بان تبادر عمان الى ادانة هذه التصريحات علنا، وفق ما اوضح المتحدث يغال بالمور.
            وقال وزير العدل الاردني حسين مجلي الاثنين، خلال مشاركته في اعتصام أمام وزارة العدل في عمان للمطالبة بالافراج عن الجندي أحمد الدقامسة، لفرانس برس ان 'هذه القضية هي قضيتي، وما زلت مدافعا عنها، وهي في مقدمة أولوياتي منذ استلامي وزارة العدل، الدقامسة بطل ولا يستحق السجن اصلا'.
            لا اله الا الله محمد رسول الله

            تعليق


            • رد: آخر أخبار الصحف الأردنية والعربية والعالمية....متجدد يوميا

              رئيس الوزراء يؤكد في بيان طلب الثقة ضرورة الوصول إلى تشكيل حكومات وفق برامج الأغلبية الحزبية


              جهاد المنسي

              عمان - أكد رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت أن "العدالة وتكافؤ الفرص وصون المال العام، مقومات أساسية لأي عملية إصلاح. ولا عدالة ولا تكافؤ ولا تنمية مع الفساد".
              وأضاف أنه "سيكون لقانون الأحزاب وتطويره دور متقدم في تعزيز الحياة الحزبية، جنبا إلى جنب مع قانون الانتخاب، بهدف زيادة التمثيل الحزبي البرامجي في البرلمان، وصولا إلى تشكيل الحكومات وفق برامج الأغلبية السياسية".
              وقال البخيت في بيان الثقة بالحكومة الذي ألقاه أمام مجلس النواب أمس، إن ما تقوم به الحكومة "لا يأتي أبداً، ضمن سياسة احتواء آني. وإنما تنفيذا لمنهجية إصلاح حقيقي، متدرجة، وصولا إلى تحقيق الأهداف الوطنية".
              ويبدأ مجلس النواب بمناقشة بيان الثقة بعد غد الأربعاء، حيث تم التوافق على منح الكتلة 15 دقيقة والنائب المستقل 10 دقائق، وعضو الكتلة إذا رغب في الحديث 5 دقائق.
              وأضاف البخيت أن الحكومة تواصل مسيرة الإصلاح السياسي. وتخوض المراجعة العقلانية اللازمة للسياسات الاقتصادية والاجتماعية وبرامجها وآلياتها.
              وأكد على "التمسك بالنهج الديمقراطي في الفكر والممارسة السياسية، بعيدا عن النهج الشمولي أو الإقصائي"، مشيرا إلى أن الحكومة ستعمل على مراجعة منظومة التشريعات التي تستند إليها عملية البناء الديمقراطي والحياة السياسية والمشاركة الشعبية، وبما يشمل قانون الانتخابات النيابية وقانون الاجتماعات العامة وقانون الأحزاب وقانون البلديات ومشروع اللامركزية، لتوفير شروط العمل والمشاركة السياسية والشعبية والنهوض بمستوى التمثيل للتوجهات والبرامج والمصالح وقضايا الوطن.
              وبيّن أن الحكومة تضع في تقييمها الشامل "أصابعها على مواقع الخطأ أو الاختلال، وستتصدى له".
              وأوضح أن "الاستمرار في نهج اقتصاد السوق المفتوح، من دون ضوابط ولا محددات لا يمكن أن يدوم"، مؤكدا أن الحكومة لن تتهاون "أبداً في أداء واجبها بالرقابة على الأسواق وعلى أسعار السلع والمنتجات من خلال مديرية مراقبة الأسواق والتموين؛ والتعامل بحزم مع ارتفاع الأسعار غير المبرر".
              وقال "الحكومة ستبدأ بعملية تقييم شاملة، تفضي إلى إجراءات فاعلة، تعالج أخطاء الماضي، بمراجعة جميع التشريعات الناظمة لحرية الرأي".
              لا اله الا الله محمد رسول الله

              تعليق


              • رد: آخر أخبار الصحف الأردنية والعربية والعالمية....متجدد يوميا


                استشهاد طفل في أم البساتين بسبب تفجيرات إسرائيلية

                موفق كمال وعبدالله الربيحات

                عمان - استشهد الطفل تامر العجارمة (12 عاما)، وأصيب ابن عمه براء (9 أعوام) جراء سقوطهما من سقف كراج انهار نتيجة الاهتزازات التي سببتها التفجيرات التي نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي يوم الأربعاء الماضي، وفق ذويهما.
                وبين محمد سعود العجارمة والد الطفل تامر أن ابنه كان يلعب وابن عمه براء على سطح كراج مسقوف بصفائح زينكو مغطاة بصبة إسمنتية، عندما دوّى صوت انفجار، مشيرا إلى أنه وعلى إثر صوت الانفجار سقط سقف الكراج، وتهاوى الطفلان أرضا، حيث تم إسعافهما إلى المركز الصحي في المنطقة، ومن ثم إلى مستشفى البشير.
                وأضاف أن طفله أدخل إلى غرفة العمليات، لكنه ما لبث أن فارق الحياة متأثرا بإصابته، موضحا أن حجارة إسمنتية سقطت عليه نتيجة تصدعها بسبب دوّي تلك الانفجارات.
                وأكد تقرير طبي صادر عن المركز الوطني للطب الشرعي، أن سبب وفاة الطفل تامر ناجم عن نزف دموي جراء تمزق شرياني، نتيجة الارتطام بجسم صلب، إضافة إلى إصابته بكسر في العمود الفقري.
                الغد الاردنية
                لا اله الا الله محمد رسول الله

                تعليق


                • رد: آخر أخبار الصحف الأردنية والعربية والعالمية....متجدد يوميا

                  تبرز عدد من الصحف المحلية يومياً جانباً من الخفايا والأسرار داخل المجتمع ومؤسسات الدولة على النحو التالي:
                  زواريب الغد
                  - وزير الأشغال العامة والإسكان، غادر أمس عمان متوجها إلى تركيا، للمشاركة في مؤتمر سياسات الإسكان الابتكارية الذي يقام هناك.
                  - تنفذ حملة "مقاطعون من أجل التغيير" اعتصاما غدا أمام مجلس النواب، احتجاجا على أداء المجلس، وللمطالبة بحله والدعوة للإسراع في تغيير قانون الانتخاب. كما تحتج الحملة في اعتصامها على تصريحات النائب محمد الكوز الأخيرة، التي "أساء فيها للمشاركين في المسيرات الاحتجاجية".
                  - حزب الوحدة الشعبية أعلن أمس مساندته للصحافيين ودعم مطالبهم "بتحرير الإعلام من هيمنة الوصاية والتدخلات الأمنية وتأييد مطالبهم". الحزب أكد أمس أنه سيشارك في اعتصام الصحافيين في ميدان الراحل محمود الكايد ظهر اليوم.
                  - الحزب الوطني الدستوري دشن قبل أيام افتتاح موقع الكتروني للحزب على الشبكة الالكترونية، وذلك للتواصل مع المواطنين وأعضاء الحزب. الرابط الالكتروني للحزب هو: www.ncp-jo.org.
                  - تستضيف الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة مساء اليوم، ندوة حول البلديات والعمل البلدي، يشارك فيها وزير البلديات السابق علي الغزاوي ورئيسا بلديتي السلط الأسبق ماهر أبو السمن وإربد الأسبق وليد المصري.
                  - أعلن عميد كلية الطب في الجامعة الأردنية د.عزمي محافظة أن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي اعتمدت الكلية اعتماداً خاصاً. وبموجب الاعتماد الجديد فسيستمر إدراج الكلية في سجل ابن سينا التابع لمنظمة الصحة العالمية، ما يرفعها إلى مصاف الاعتراف الدولي بطلبتها ودرجاتهم العلمية وقبولهم في تخصصات علمية متقدمة.
                  - فاز في انتخابات الهيئة الإدارية للمدرسة النموذجية التابعة للجامعة الأردنية ليث العموش رئيسا للمجلس، وأمير القضاة نائبا له، ولما أبو حجلة أمينا للسر، والمعلم وليد أبوعيشة مشرفا.
                  كواليس العرب اليوم
                  - كلفت الحكومة وزارة التنمية الاجتماعية بحصر البرامج والمشاريع التي تستهدف المناطق الاقل حظا لترتيبها وفقا للأولويات التي تأخذ بعين الاعتبار الأثر الايجابي المباشر للمشاريع على هذه المناطق وقدرتها على الحد من الفقر وإيجاد فرص العمل وتحسين الخدمات.
                  - قررت الحكومة إعادة تشكيل اللجنة التوجيهية لمشروع محطة توليد الكهرباء بالطاقة النووية برئاسة وزير الطاقة وعضوية 3 وزراء ونائب رئيس هيئة الطاقة الذرية.
                  - علمت "كواليس" ان وزير الشؤون البلدية نسب الى رئاسة الوزراء بدراسة إعفاء البلديات من ضريبة المبيعات بنسبة 16 بالمئة على تحصيلات رسوم النفايات بسبب الضائقة المالية التي تمر بها معظم البلديات.
                  - علمت كواليس انه تقرر السماح للأشخاص المقعدين والحاصلين على إعفاء جمركي باستبدال سياراتهم الحالية بسيارات هجينة تعمل على البنزين والكهرباء ولمرة واحدة فقط وبغض النظر عن تاريخ التخليص عليها وحسب سعة المحرك المحددة.
                  - قررت الحكومة تعديل الغرامات التي تستوفى عن جريمة التهريب عند عقد التسوية الصلحية بفرض غرامات جمركية تعادل مثل الرسوم والضرائب الأخرى على ان لا تقل عن 25 بالمئة من قيمة البضائع وتعاد البضاعة بعد دفع الرسوم الجمركية والرسوم والضرائب الأخرى.
                  - وافقت لجنة التطوير والتدريب في وزارة الزراعة على ترشيح احد المدراء تخصص هندسة مدنية للمشاركة في دورة تدريبية في مجال أمن الغذاء وضمان جودته لمدة شهر في تايلاند رغم تقدم اطباء بيطريين الى الدورة ومهندسين آخرين من مختلف التخصصات المناسبة لموضوع الدورة. مرشح آخر ووفق مصادر "كواليس" تم ترشيحه لنفس الدورة بعد حصوله على علامات منافسة على اساس انه مدير مديرية رغم انه ليس مديرا ولا يحمل اي مسمى وظيفي على الاطلاق وليس من ملاك وزارة الزراعة ايضا, وبحسب المصادر فانه من ملاك المركز الوطني للبحث والارشاد الزراعي وتم انتدابه للعمل في وزارة الزراعة من قبل الوزير السابق.
                  - ابلغ مصدر مطلع كواليس ان امين عمان عمر المعاني سيعرض على مجلس الامانة مطالب الموظفين بعد ان استمع المعاني الى ممثلين عنهم واقر بشرعيتها لا سيما زيادة الرواتب, ذات المصدر اكد ان المعاني سيرفع تلك المطالب بعد موافقة المجلس الى رئيس الوزراء معروف البخيت.
                  - انتهت المهلة التي حددتها وزارة الصناعة والتجارة لشركات الخلوي لتخفيض سعر الرسائل القصيرة الدولية الى 6 قروش بدلا من السعر الجديد 8 قروش. هيئة تنظيم قطاع الاتصالات كانت قد بينت انه سيتم تحريك شكوى ضد الشركات لدى المدعي العام استناداً لأحكام المادة (17/أ/1) من قانون المنافسة في حال عدم استجابتها بالتخفيض.

                  البوصلة
                  لا اله الا الله محمد رسول الله

                  تعليق


                  • رد: آخر أخبار الصحف الأردنية والعربية والعالمية....متجدد يوميا

                    عناوين الصحف المحلية اليوم الأربعاء
                    التاريخ:6/4/2011

                    الملك يؤكد ضرورة إشاعة الأمن وإنفاذ القانون وفق نهج إنساني يحقق العدالة

                    - البخيت : الأردن قادر على تجاوز الصعاب والتحديات

                    - بينو يكشف عن مقترح لتوحيد شروط تلزيم العطاءات الحكومية

                    - جودة يؤكد انضمام مقاتلات أردنية لقاعدة عسكرية أوروبية لحماية مساعداتنا إلى ليبيا

                    - صنعاء تقبل المبادرة الخليجية والمعارضة تشترط تركز الحوار على نقل السلطة

                    - الثوارالليبيون يفرون من البريقة جراء قصف كتائب القذافي

                    - البنك الدولي ينهي دراسات مشروع ناقل البحرين الصيف المقبل

                    - (الطاقة الذرية) تستغرب حملة التخويف من أخطار كارثية مزعومة للبرنامج الأردني للطاقة النووية

                    - الحكومة تعفي سيارات الهجين من 50٪ من الضريبة الخاصة

                    - المعارك تستعر في أبيدجان وغباغبو يتفاوض على الاستسلام

                    - جهاز الكسب غير المشروع يستجوب جمال مبارك الأسبوع المقبل

                    - تجدد الاحتجاج في سجن لبناني واحتجاز 3 حراس

                    - مجلس الوزراء يقرر استمرار التأمين الصحي في جيوب الفقر

                    - أمطار نيسان تنعش الموسم والقطاع الزراعي يستبشر خيراً

                    - ندوة في (الرأي) حول التفاعلات السياسية والاجتماعية على الساحة الأردنية

                    - وزارة الزراعة تحدد تعليمات التصدير إلى السعودية

                    - ارتفاع معدل البطالة1ر13% في الربع الأول من العام الجاري

                    - الحكومة تتسلم الدراسة الشمولية لمشروع القطار الخفيف من مجموعة (طاهر انفست)

                    - إعادة تكليف رئيس الوزراء الكويتي المستقيل بتشكيل حكومة جديدة

                    - أميركا تبحث تعيين بترايوس مديراً لـ (سي.آي.إيه)

                    - مقتل 6 مدنيين على يد قوات الناتو في أفغانستان

                    - مقتل 6 عراقيين من عائلة واحدة جنوب بغداد

                    - مباحثات تركية إيرانية حول الوضع في البحرين

                    - آلاف السوريين يتظاهرون في ريف دمشق والسلطات تفتح حوارا مع شخصيات معارضة


                    الدستور

                    - جلالته يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الفلسطيني

                    - استمرار التأمين الصحي لجيوب الفقر

                    - اتفاق على مقترح بشأن الاطار العام لهيكل «نقابة المعلمين»

                    - الفايز : الملك مرجعية للأردنيين جميعا والمَسُّ بصلاحياته خط أحمر

                    - بينو : عدد كبير من النواب لم يتجاوبوا مع دعواتنا لتسليم ملفات شبهات فساد

                    - جودة يؤكد انضمام مقاتلات اردنية الى قاعدة عسكرية اوروبية

                    - لجنة وطنية لمتابعة قضية الآثار المسروقة من تاجر إسرائيلي

                    - اضراب عام في درعا والسلطات تفرج عن 7 معتقلين

                    - اليابان : يود مشع اعلى بـ 5ر7 مليون مرة عن المسموح به قرب «فوكوشيما»

                    - نظام غباغبو يعيش ساعاته الأخيرة

                    - مقتل 6 مدنيين افغان بنيران «الاطلسي»

                    - ارتفاع انتاج المملكة من الأسماك وانخفاض كميات العسل لعام 2010

                    - دراسة إنهاء أسعار المكالمات الدولية إيجابية لصالح الشـركات الأردنية

                    - الحكومة تعفي سيارات «الهايبرد» من 50% على الضريبة الخاصة

                    - البنك الدولي ينظر في طلب الاردن قرضاً بقيمة 250 مليون دولار


                    العرب اليوم

                    - جودة : 6 طائرات أردنية مقاتلة تنضم لحملة ليبيا

                    - (الخزينة) تستعيد قطعتي أرض من مسؤول سابق في ضاحية الأمير راشد

                    - شهود عيان : خالد شاهين في لندن

                    - (لجنة المعلمين) تحسم (مركزية النقابة)

                    - جديد صحيفة العرب اليوم (صالون الأربعاء الثقافي)

                    - الحكومة تقر استمرار التأمين الصحي للمناطق الفقيرة

                    - الحركة الإسلامية و(المعارضة) ترجئ المسيرة الأسبوعية إلى الجمعة بعد المقبلة

                    - 3 شركات أسمنت تبدي رغبتها رسمياً باستيراد الوقود الثقيل

                    - (العمل الإشعاعي) تؤكد خلو مستوردات المملكة من الملوثات الإشعاعية

                    - (الأراضي والمساحة) تدرس الأسعار الجديدة للأراضي والعقارات

                    - 13.1% معدل البطالة العام الحالي

                    - باكستاني يقتل سورياً أمام محكمة المفرق

                    - شفيقة الطل جدة (محمود درويش)

                    السبيل

                    - حسان: السلفيون سيخوضون الانتخابات البرلمانية .. وسيشكلون حزبا سياسيا - الحـــروب أولها تحريض و'قصف إعلامي' - محافظات جديدة تعلن التحامها بـ24 آذار على 'فيسبوك' - رسالة 'الشعب ماكل هوا' وصلت للملك (فيديو) - معارضون: هناك من يسيء لمؤسسة العرش - مقاتلات أردنية تشارك في الحظر الجوي على ليبيا - مواعيد مراجعة شعب التعبئة للمواليد من 74-93 - ''الاحرار'' للبخيت: استقل إن لم تكن قادرا على تحمل المسؤولية

                    - جودة: الاردن ترفض التهديدات الايرانية لدول الخليج

                    - المعارضة ترفض الترويج الرسمي لقانون انتخاب يعتمد القوائم على مستوى المحافظات

                    - نفي لتشكيل الاسلاميين لوبي لاعتماد 'النسبة' في النقابة

                    - باكستاني يقتل سوري أمام محكمة المفرق

                    - خطيب مسجد يصف ثوار ليبيا بأنهم 'مجانين' وثوار مصر بـ'العملاء'

                    - شاب يقتل شقيقته بعشر رصاصات من كلاشنكوف

                    - لماذا غادرت مهيار لقاء ?مكافحة الفساد? مع التجمع الديمقراطي؟

                    - لجنة التحقق النيابية الرابعة تبحث ملف الامانة

                    - الفايز يتنصَّل من لقاء باسم عوض الله
                    لا اله الا الله محمد رسول الله

                    تعليق


                    • رد: آخر أخبار الصحف الأردنية والعربية والعالمية....متجدد يوميا

                      عناوين الصحف المحلية اليوم الخميس
                      التاريخ:7/4/2011 - الوقت: 6:59ص


                      الرأي

                      - الملك: الوحدة الوطنية من ثوابت الدولة الراسخة والمتينة

                      - قمة أردنية روسية اليوم تبحث علاقات التعاون والقضايا الإقليمية والدولية

                      - البخيت يسلم وثائق برنامج الخصخصة للجنة الاستشارية العليا للتدقيق

                      - العدوان: الإصلاح يحتاج إلى يقظة شعبية ومسؤولية حكومية

                      - أبو حمور: مستمرون في إعفاء السلع الأساسية ولا فرض لضرائب جديدة أو زيادة عليها

                      - (التخطيط) تعلن (خارطة الطريق) لتحسين بيئة الأعمال للعام 2011

                      - توريد وتركيب وتشغيل أنظمة غرفة التوزيع (M.Martini) للمؤسسة الصحفية الأردنية (الرأي)

                      - تظاهرات حاشدة في اليمن والأحمر يتهم صالح بمحاولة تصفيته

                      - السلطات المصرية توقف وزير الإسكان الأسبق على خلفية تعاقدات عقارية مثيرة للجدل

                      - قتيلان و16 جريحاً خلال إخماد الأمن اللبناني لتمرد في سجن رومية

                      - (الشراه) و(الوحدات).. همة تنبض حباً للوطن والملك

                      - عين الرأي

                      - لجنة (الهايبرد) تبدأ اليوم النظر في أوراق السيارات الموجودة في (الحرة)

                      - الإعلان عن نتائج الشامل .. اليوم

                      - البابا بنيديتكس يشيد بجهود الأردن في رعاية المسيحيين

                      - البنكان الدولي والإسلامي ينشئان صندوقاً لتمويل البنى التحتية في الدول العربية

                      - قوات وتارا تقتحم مقر إقامة غباغبو

                      - سوريا : رفع حظر النقاب وإغلاق الكازينو (الوحيد) وإلغاء الطوارئ مطلع أيار


                      الدستور

                      - الفعاليات الشعبية في الوحدات: زيارة الملك سطرت اروع صور التلاحم بين القائد وابناء شعبه

                      - البخيت يسلم وثائق برنامج الخصخصة لـ«الاستشارية العليا للتدقيق»

                      - لبنان يطلب من الاردن نقل رعاياه الجرحى والمرضى من ساحل العاج

                      - لجنة الانتخاب في «الحوار الوطني» تـقـر مبادىء عامة للقانون المقبـل

                      - الغاء«الطوارىء» في سوريا مطلع الشهر المقبل

                      - محتالون يتقاضون 5ر2 دينار مقابل اشارات تسمية وترقيم

                      - اسناد 4 تهم لمقتحم مقر «العمل الإسلامي»

                      - الخرطوم تتهم اسرائيل بشن غارة قرب بورسودان قتلت شخصين

                      - قوات وتارا تشن هجوما نهائيا على مقر اقامة غباغبو

                      - الجيش العراقي يفرض حظرا على حركة المركبات بالانبار

                      - النيـابـة المـصريـة: مبــارك ليـس فـوق المساءلـة الجـنائيـة

                      - خبراء ومسؤولون يطلقون خريطة الطريق لتحسين ترتيب الاردن في المؤشرات العالمية

                      - أبو حمــور: اســتمـرار إعـفـــاء الســـلـع الأساسية وعدم فرض اي ضرائب جديدة

                      - تمديد فترة الحوافز والتخفيض على أسعار البيع والإيجار في « الموقر الصناعية»

                      - الرقم القياسي لأسعار الأسهم يحقق ارتفاعا بنسبة 0.72% وسط تعاملات نشطة


                      العرب اليوم

                      - الملك : الحكومة ستعيد حقوق من ظلم بقرار فك الارتباط

                      - قرار علاج شاهين في الخارج لم يحصل على إجماع (لجنة المعالجات)

                      - (الإخوان) تدين اختطاف احد قيادييها والاعتداء عليه في إربد

                      - الحكم 27 عاماً على صاحب شركة بورصات

                      - لُجوءٌ (غيرُ سياسي) الى مادبا !!

                      - الملك يلتقي الرئيس الروسي اليوم

                      - (المالية) : الحكومة مستمرة في إعفاء السلع الأساسية

                      - الأردن بالمرتبة 46 عالمياً على مؤشرات نمو الاقتصاد الكلي

                      - الأردن يبحث إمكانية استيراد الغاز من أذربيجان

                      - مصانع الحديد تطالب الحكومة بتوفير (الوقود الثقيل) بالأسعار العالمية

                      - إخلاء سبيل (الانتحاري المزيف) وتحويله لمحكمة الصلح

                      - ملفات الخصخصة أمام (العليا للتدقيق)

                      الغد

                      - الملك يبحث مستجدات المنطقة مع ميدفيديف وبوتين اليوم

                      - سياسيون وإعلاميون يدينون تعرض الحركة الإسلامية وصحافيين لاعتداءات وتهديدات

                      - "لجنة الانتخاب" تتوافق على رفض نظام الصوت الواحد والدوائر الوهمية

                      - العدوان: أقصر الطرق لمواجهة الفساد هو سن قانون "من أين لك هذا؟"

                      - الملكة تزور الفرع النسائي للجمعية الخيرية الشركسية

                      - الحكومة تتكفل بعلاج الحاجة المصرية سعاد شحادة

                      - الفريق المجالي: كرامة الإنسان في سلم الأولويات

                      - حماس: المتهم في اغتيال جوليانو خميس فتحاوي

                      - غولدستون لن يطلب سحب تقريره

                      - التهديدات الإيرانية للخليج تجلب غيتس إلى السعودية

                      - إشكالية المربع الذهبي لدوري الكرة النسوي تراوح مكانها

                      - الأرينا يقفز للمركز الثاني مؤقتا والوحدات يعبر كفريوبا

                      - منتخب "طاولة" الناشئين يتأهل لنهائيات آسيا

                      - انخفاض حوالات العاملين في الخارج إلى 379 مليون دينار خلال شهرين

                      - العريان: رجل أعمال ينقل عدوى النجاح إلى الرياديين الشباب

                      - الحكومة تقر خطة تنفيذية لتحسين مرتبة الأردن في التقارير والمؤشرات الدولية

                      - "التأثر بالأحلام": تعطيل لمسيرة الفرد أم رسائل واجبة التبليغ؟

                      - "عمان للموسيقى" تقدم باقة من أجمل أغاني عمالقة الطرب

                      - "قصتي حياتي مستقبلي" مبادرة في "النعيمة" لحفظ التراث في ذاكرة الأطفال

                      السبيل

                      - 100 شخصية وطنية تدين الاعتداء على الاسلاميين والصحفيين - الملك: سحب الارقام الوطنية العام الماضي ضد توجيهاتي - جبهة وطنية لـ''إنقاذ الأردن'' يتصدرها عبيدات - 'بلطجية' يخطفون قيادي 'إخواني' في اربد - إخلاء سبيل مقتحم مقر ?العمل الاسلامي? - صحف اسرائيلية تنشر صورا فاضحة خلفيتها المسجد الأقصى - 'السبيل' تحصل على رسالة للسلفية الجهادية من داخل سجن 'سواقة' (صور) - اتباع الطائفة الدرزية يستهجنون تحويل أحد وجهائهم الى محكمة أمن الدولة - أبو سنينة يستقيل من 'الحقيقة الدولية' على خلفية احداث الداخلية

                      - والد حسام المعتقل في أمريكا: ناشدت خادم الحرمين مساعدتي بعد تخلى الحكومة عن ابني

                      - ?خبز وديمقراطية?: اسلوب تهديد الطلاب لن ينجح

                      - تعميم حكومي: لا دراسات دون موافقة ?الداخلية? و?الإحصاءات?

                      - ''العمل الإسلامي'' في البلقاء للملك: أقدم ولا تخشَ إلا الله وأصلح الأمر

                      - ?ذبحتونا? تعتصم الأحد أمام ?الوطني لحقوق الإنسان?

                      - وفاة و5 إصابات في تصادم قرب إشارة عين غزال

                      - لجنة التربية النيابية تلتقي وفدا من البنك الدولي

                      - لماذا غادرت مهيار لقاء ?مكافحة الفساد? مع التجمع الديمقراطي؟

                      - لجنة التحقق النيابية الرابعة تبحث ملف الامانة
                      لا اله الا الله محمد رسول الله

                      تعليق


                      • عناوين الصحف المحلية اليوم الأثنين
                        التاريخ:11/4/2011


                        الرأي

                        - الملك يزور لواء الشونة الجنوبية وسط استقبال شعبي حاشد

                        - يئة مكافحة الفساد تستمع لأقوال رئيس الوزراء في قضية الكازينو

                        - الجامعة العربية تدعو لفرض منطقة حظر طيران فوق غزة

                        - المظاهرات تعم اليمن ودول الخليج تطالب صالح بالتنحي

                        - لجنة دراسة البورصات تطلب من (الأراضي) تقدير أثمان الأراضي والعقارات المحجوزة

                        - نقابة مقاولي الإنشاءات: 75 مليون دينار مستحقات المقاولين على الحكومة

                        - النائب العام يستدعي مبارك ونجليه للتحقيق ويأمر بحبس نظيف

                        - 5 قتلى بينهم ضـابـط في بانياس والجيش ينشر دبابات لمنع الاحتجاجات

                        - عين (الرأي)

                        - المصري : نتمنى الاستقراروالازدهار لسورية

                        - أطباء (الصحة) يتوقفون عن العمل .. غداً

                        - المغرب يعتقل 60 مهاجراً أفريقيا حاولوا التسلل إلى مليلية

                        - الجامعة العربية تدين الاعتداء الإسرائيلي على السودان

                        - طهران تطرد دبلوماسيين كويتيين رداً على إجراء مماثل


                        الدستور

                        - بينـو: التحقـيق بشبـهـة فسـاد تأجير أراضٍ سياحية على أنها زراعية

                        - درج كهربائي في مول يتسبب ببتر أصبعين من يد طفل

                        - اطباء «الصحة» يمهلون الحكومة حتى الغد لاجابة طلباتهم قبل التوقف عن العمل

                        - «الزراعيين» تلوح بالتصعيد لتحقيق مطالب أعضائها في القطاع العام

                        - الفيصل : تصريحات ايران بشأن «درع الجزيرة» تخدم اثارة الفتنة

                        - سوريا تنشر دبابات لمنع وقوع المزيد من الاضطرابات

                        - النائب العام المصري يستدعي مبارك ونجليه للتحقيق

                        - الجامعة العربية تدين الاعتداء الإسرائيلي على بور سودان

                        - وزير النقل لـ»الدستور» : الحكومة تلقت 6 رسائل اهتمام لمشروع السكة الوطنية

                        - خوام : بالريادة وصلنا في قطاع الاتصالات الى مرحلة الكفاءة والكفاية والاسعار المناسبة

                        - صندوق النقد الدولي يتوقع مرور أسعار النفط بفترة من الشح الزائد


                        العرب اليوم

                        - الملك يلتقي شيوخ قبيلة العدوان ويطلع على أبرز احتياجاتهم

                        - البخيت يدلي بشهادته في قضية الكازينو أمام (مكافحة الفساد)

                        - إعفاء المواطنين من غرامات تأخير دفع (المسقفات)

                        - لجنة البورصات تطلب تقديراً مبدئياً لأثمان العقارات المحجوزة

                        - جدل حول الوضع القانوني لخالد شاهين بعد سفره

                        - مقترحات لجنة الأحزاب تستدعي تعديلات دستورية

                        - (جمعية المالكين): لن نسمح بتمليك عقاراتنا للمستأجرين

                        - ارجاء عرض استراتيجية الشراكة للاردن مع البنك الدولي

                        - (نظام الأطباء) في (المالية) وشمول فئات جديدة بالحوافز قريباً

                        الغد

                        - إسماعيل هنية لـالغد: الشعب الفلسطيني غير معني بالتصعيد

                        o السجين "الطليق" شاهين يفتح ملف التمييز بين النزلاء

                        o "الخارجية الأميركية": مراقبة الإعلام والتعذيب في السجون منتشران في الأردن

                        o النائب العام المصري عبدالمجيد محمود يـستدعـي مـبـارك ونـجـليه للـتـحـقـيق ·

                        - سكان في معان يطالبون بمنع مبيت الشاحنات المحملة بالفوسفوريك الخطر في المدينة

                        o طواقم "غزة 13" تواصل تأدية واجبها في استقبال مرضى القطاع

                        o علاج السجين شاهين في الخارج يفتح الأعين على مركز إصلاح سلحوب ويميط اللثام عن...

                        o تجار يشتكون فرض المسالخ رسوم معاينة بأثر رجعي

                        o خبراء يطالبون باستغلال ارتفاع الودائع المحلية في خدمة الاقتصاد الوطني والإنتاجي

                        o انتشار المواقع الاجتماعية والرسائل الإلكترونية المجانية يهدّد الـ SMS

                        o الأمير علي يحضر اجتماع "عمومية الآسيان"

                        o الفيصلي والنصر.. تحضيرات لمواجهة الحسم

                        o مواجهة قوية تجمع الأرثوذكسي والأرينا ومتكافئة بين الجليل وكفريوبا

                        o مبارك ونجلاه مطلوبون بتهم قتل واستيلاء على المال العام

                        o هدوء حذر في غزة وسط حديث عن تهدئة لا ضمانات لاستمرارها

                        o دول الخليج تقرر عزل الرئيس اليمني

                        o قسوة الآباء على الشباب: طريق محفوف بالمخاطر يمهّد لتمرد الأبناء

                        o "لا بد للقيد أن ينكسر": مغناة تجسد حكايا الصمود

                        o فريق علماء ياباني ينجح في اختراع عين صناعية جديدة

                        السبيل

                        - ابو الراغب: حكومتي سجلت أراضٍ باسم الملك وشبيلات يزرع الألغام تحت العرش

                        - سيجارة الرئيس وشد البطون

                        - 'العمل الإسلامي' يطالب بتحويل 'بلطجية الداخلية' إلى الجنايات

                        - وجهاء العدوان يقدمون مطالبهم للملك

                        - مدير فلس الريف يمارس سياسة "الحرد الحكومي" وأمين عام "الطاقة" لا يعلم شيئا

                        - محامون يتقاطرون للدفاع عن 24 آذار..

                        - 6 محافظات تحيي 'هبة نيسان' الجمعة

                        - ?مكافحة الفساد? تستمع لأقوال البخيت في قضية الكازينو

                        - قرارات منع سفر بحق عدد من المسؤولين السابقين

                        - بالفيديو.. آلاف الشباب أمام ''التعبئة''.. أين الحكومة الالكترونية؟؟

                        - الطيارون يطالبون بتأسيس نقابة لهم

                        - أطباء الصحة يقررون العودة إلى التوقف عن العمل

                        - رسالة من الملك إلى الأسد ينقلها المصري

                        - 3 وفيات بحادثي تدهور ودهس

                        - أب يلقي بولده من الطابق الثاني

                        - ?نشالة? تسرق ?شبكة?عروس ونقوطها أثناء حفلة زفافها

                        - دعوات نيابية لوقف ملاحقة شباب 24 آذار قضائياً

                        - ?الصحة والبيئة? النيابية تزور مصنع الكلورين بالموقر

                        - لجنة التحقق النيابية الرابعة تناقش المخالفات والتجاوزات في أمانة عمان
                        لا اله الا الله محمد رسول الله

                        تعليق


                        • عناوين الصحف المحلي اليوم الاربعاء
                          التاريخ:13/4/2011



                          الرأي

                          - الملك يؤكد تركيز الأردن على الإصلاح الشامل ودعمه لزيادة الاستثمارات الأميركية في المملكة

                          - البخيت : التعديلات الدستورية التي تدرسها لجنة الحوار تستهدف تقوية مجلس النواب

                          - لجنة التحقق النيابية تطالب بتحويل ملف قضية الكازينو إليها

                          - (مكافحة الفساد) تطلب من (الداخلية) و(الصحة) تزويدها بوثائق سفر المحكوم خالد شاهين

                          - (مكافحة الفساد) و(الجمارك) تضبطان تهرباً ضريبياً بقيمة 11 مليون دينار

                          - لجنة الأحزاب تتوافق على إنشاء مرجعية عليا للأحزاب بدلاً من (الداخلية)

                          - أبو حمور: الانضباط المالي ركيزة أساسية لجذب وتحفيز الاستثمارات في إطار إصلاح اقتصادي شمولي

                          - ارتفاع أسعار الدواجن بنسبة 15% وبيض المائدة 7% واللجنة التسعيرية تجتمع اليوم لمعرفة الأسباب

                          - 1ر7% تراجع الاحتياطيات الأجنبية وارتفاع السيولة إلى 4ر22 مليار دينار وأرصدة الودائع إلى 6ر22 مليار

                          - مؤسس مبادرة تكريم: المبادرة تعزز الإبداع لدى الشباب العربي في مختلف المجالات

                          - الجيش السوري يشدد حصاره على بانياس وإطلاق نار كثيف على قرية البيضة

                          - عين الرأي

                          - مجلس الوزراء يقر صيغة معدلة لمدونة السلوك مع وسائل الإعلام

                          - نظام جديد لتحسين رواتب العاملين بالجامعات الرسمية في مراحله النهائية

                          - شارك في (قضية) و (تصويت) مركز دراسات الرأي حول مخرجات لجنة الحوار الوطني

                          - اعتصام جزئي للعاملين في البلديات .. الأحد

                          - تصوّر أن ابنته (شيطان) فقطع رأسها

                          - 92 مليون دولار صادرات محافظة إربد للربع الاول

                          - (الأردنية لمصادر الطاقة) : اليورانيوم بوسط الأردن يقدر بـ 64 ألف طن

                          - نقل مبارك إلى المستشفى إثر إصابته بأزمة قلبية أثناء التحقيق معه

                          الدستور

                          - الهيئة العامة لـ«الدستور» لم تصادق على ميزانية الشركة لعام 2010

                          - «امن الدولة» تباشر التحقيق بـ«دراسات الديسي» وتوقف ابو حمدان

                          - «شبهة فساد» في عطاء استشارات «الأمانة»

                          - «مكافحة الفساد» تطلب من وزيري الداخلية والصحة وثائق علاج شاهين

                          - الحكومة تقر صيغة جديدة لمدونة السلوك الإعلامي

                          - أزمة سير خانقة في طرقات عمان تنذر بصيف لاهب مروريا

                          - المؤتمر الوطني للاصلاح حول قانون الانتخاب:القائمة النسبية لا تتطلب تعديلات دستورية

                          - الأمم المتحدة : السلطة الفلسطينية جاهزة لتولي حكم دولة

                          - مبارك يصاب بأزمة قلبية اثناء التحقيق معه

                          - 250 قتيلا منذ اندلاع الاحتجاجات والجيش يشدد حصار بانياس

                          - «العفو الدولية» : قوات القذافي اعدمت أسرى من المعارضة

                          - العرموطي : غالبية مشاكل القطاع الصناعي تحل بالطرق الادارية

                          - «حماية المستهلك» تدعو الى خفض اسعار الخضار

                          - اللجنة الفنية الأردنية المصرية المشتركة للنقل البري تناقش القضايا بين البلدين

                          - خبير اقتصادي يدعو إلى إنشاء بنك يتولى عملية الإصلاح الزراعي

                          العرب اليوم

                          - بينو يطالب الحكومة تزويده بوثائق سفر السجين شاهين

                          - البخيت : الانتخابات البلدية في موعدها بقانون جديد

                          - الحكومة تقر تعديلات جذرية على مدونة السلوك الإعلامي

                          - (أطباء الصحة) يواصلون إضرابهم عن العمل لليوم الثاني

                          - أب يقتل طفلته بدعوى أنها (شيطان)

                          - (مكافحة الفساد) و(الجمارك) تضبطان تهرباً ضريبياً بقيمة 11 مليون دينار

                          - وضع الأردن المتقدم مع أوروبا يحفز حصوله على مساعدات إضافية

                          - الأردن يستعيد قطعاً أثرية مسروقة من إسرائيل

                          - خبراء يؤكدون أهمية تقييم البرامج التنموية خلال الاضطرابات

                          - توقيف (أبو حمدان) في سجن الجويدة

                          - (الإخوان) ينظمون اعتصاماً في الزرقاء

                          - في صالون الأربعاء الثقافي ...خطاب جامد واطماع متجددة

                          - 755 مليون دينار أرباح 10 شركات أردنية في 2010

                          الغد

                          - "مكافحة الفساد" تبدأ التحقيق في ملابسات سفر شاهين

                          - سورية: السلطات تجوع بانياس والاحتجاجات تصل حلب وتدمر

                          - تركـيـا تـتـسلم مـلـف المصالحة الفلسطينية من مصر

                          - ملفات أمانة عمان على طاولة هيئة مكافحة الفساد

                          - الملكة رانيا تطلق المرحلة الثالثة من برنامج تمكين جيوب الفقر

                          - البخيت: الانتخابات البلدية ستجرى في موعدها المحدد ما لم يطرأ أي طارئ

                          - مصنع للطوب يقض مضاجع عشرات السكان في "خربة سكة" بمرج الحمام

                          - ارتفاع سعر طن الحديد رغم انخفاض الطلب

                          - قاعدة اشتراكات الإنترنت في المملكة تحافظ على نهج صعودي وتسجل 346 ألف اشتراك

                          - مستلزمات الأطفال: عبء متزايد على نفقات الأسرة وسط غياب للدعم الحكومي

                          - الفيصلي يسترد التوازن ويظفر بـ"النصر"

                          - الوحدت والكويت: نظرة حذرة إلى الصدارة الآسيوية اليوم

                          - شباب الحسين يحلق بأجواء الوحدات ويشارك البقعة الصدارة

                          -
                          الثوار الليبيون يرفضون أي حل لا يتضمن رحيل القذافي وأبنائه

                          - الجزائر: آلاف الطلاب يتحدون حظر التظاهر

                          - الثوار يتهمون القذافي بقتل 10 آلاف ليبي

                          - يوميات صانع خيزران: قصبات تنحني لجماليات التراث

                          - رحيل الأعزاء: حزن روحاني يتطلب تجاوزه الإقبال على الحياة

                          - العلاقات وطريقة التفكير مفتاح السعادة


                          السبيل

                          o موفاز: النظام في الاردن ثابت واتفاقية السلام كنز لنا

                          o انهاء خدمات صقر من رئاسة مفوضية العقبة

                          - بينو يطالب وزيري الداخلية والصحة تزويده بوثائق سفر شاهين

                          - '24 آذار' تنزل إلى الشارع الجمعة

                          - تهديد بالقتل لقيادات في '15 نيسان'

                          - فتاة تحرق نفسها وأب يقطع رأس ابنته بالرصيفة وستيني ينتحر في الزرقاء

                          - ''الحقيقة السوداء'' تشيع الحريات غداً

                          - لقاء غير إيجابي بين العربي والزهار

                          - بالفيديو.. إمام يروي تفاصيل تعذيبه من قبل المخابرات

                          - مصفحات الدرك والملثمون يحيطون بـ'الداخلية'

                          - ?مكافحة الفساد? والجمارك تضبطان تهرباً ضريباً بقيمة 11 مليون دينار

                          - عناوين صحف الاردن الثلاثاء

                          - أطباء المملكة يضربون عن العمل

                          - هبوط مفاجئ في شارع نشط وسط مدينة الكرك

                          - قطع رأس طفلة و ?ستيني? في الرصيفة والشونة الجنوبية

                          - أب يقطع رأس طفلته في الرصيفة

                          - التحقق النيابية تكشف شبهات فساد في عطاءات الأمانة وتُحيلها للقضاء

                          - ?المالكين? و?المستأجرين? كُلّاً يشكو مظلمته ويطالب بتعديل القانون لمصلحته

                          - الفايز:الحديث عن تحديد صلاحيات الملك خط احمر
                          لا اله الا الله محمد رسول الله

                          تعليق


                          • رد: آخر أخبار الصحف الأردنية والعربية والعالمية....متجدد يوميا

                            الثلاثاء
                            الأول من أيار
                            2012
                            - الملك يلتقي عشائر الدعجة وسط استقبال
                            شعبي حاشد
                            - الملك: الأردن حريص على توفير التسهيلات للمستثمرين الكويتيين
                            وحماية وزيادة استثماراتهم
                            - الحكومة الجديدة تؤدي اليمين أمام الملك ... اليوم
                            أو غداً
                            - «قانونية النواب» تبدأ حواراتها حول قانون الانتخاب..اليوم
                            - الرأي
                            تفوز بجائزة أفضل تغطية صحفية لماراثون البحر الميت
                            - 95% من إيرادات بلدية
                            المفرق تذهب رواتب للموظفين
                            - الأسماء المتوقعة لعضوية الهيئة المستقلة
                            للانتخاب
                            - عاملو الأونروا يلوحون بالإضراب المفتوح بدءا من الأحد المقبل

                            - همام سعيد مراقباً عاماً لـ «شورى الإخوان»
                            - الناصر: الكشف التنافسي
                            لعام 2012 في حزيران وأولوية التعيين للعاطلين عن العمل
                            - (نادي دبي): تراجع
                            للصحافة المطبوعة والإنفاق الإعلاني وصعود لـ »الإعلام الجديد«
                            - «أبو ملاذ»
                            مصاب سوري يروي قصة فراره إلى الأردن سيراً على الأقدام
                            - (حماية المستهلك)
                            تحث على تكثيف الرقابة على مواد غذائية واردة من سورية
                            - 2534 طلب براءة
                            اختراع في الأردن في خمس سنوات
                            - طاهر المصري ضمير السياسة الاردنية.. الرجل
                            الذي لا يضيع بوصلته (10-12)

                            - الملك يلتقي وجهاء وشيوخ وابناء عشائر
                            الدعجة
                            - الملك : تحديات المرحلة الدقيقة والحساسة تستوجب تفعيل العمل العربي
                            المشترك
                            - الطراونة يشدد على أهمية التشاور مع السلطة التشريعية لتنفيذ خريطة
                            الإصلاح
                            - «قانونية النواب» تبدأ مناقشة قانون الانتخاب اليوم
                            - «المركزي»
                            يخفض سعر الفائدة على السلف للقطاع الصناعي 2%
                            - تحويل 48 شركة مساهمة عامة
                            للقضاء
                            - بدء الحملة الرسمية لانتخابات الرئاسة في مصر
                            - 20 قتيلا و100 جريح
                            بـ 3 انفجارات في إدلب





                            - مضارب الدعجة تأتلق زهوا بزيارة
                            الملك
                            - رئيس الوزراء المكلف يعود إلى مجلس الأمة ليلتقي المكتبين الدائمين في
                            "الأعيان" و"النواب"
                            - انتخاب سعيد مراقبا عاما "للإخوان المسلمين" بفارق صوتين
                            عن الفلاحات
                            - "قانونية النواب" تشرع في الحوار حول "الانتخاب" بلقاء الأحزاب
                            اليوم
                            - "المركزي" يمدد العمل بسلف القطاع الصناعي ويخفض سعر الفائدة على
                            إقراضه
                            - الأوضاع المحلية والإقليمية وغياب الخطط تضعف وتيرة النمو الاقتصادي

                            - انخفاض على درجات الحرارة اليوم
                            - السعودية تطلق سراح 3 أردنيين

                            - وفاة شخص سقط بحفرة صرف صحي في الرمثا
                            - رئيسا الأعيان والنواب يلتقيان
                            وفدا برلمانيا كويتيا
                            - "الضمان": مظلة المؤسسة تغطي 960 ألف عامل وعاملة

                            - الملك يلتقي شيوخ وأبناء عشائر
                            الدعجة في مضاربهم بعمان
                            - الطراونة ينهي مشاوراته البرلمانية ويبدأ استمزاج
                            الأسماء المرشحة اليوم
                            - (الاخوان) يجددون لسعيد في دورة ثانية
                            - إضراب
                            العاملين يشل مراكز عمليات (الاونروا)







                            - رئيس الوزراء المكلف
                            يواصل مشاوراته لتشكيل الحكومة
                            - الملك يستقبل وزير البحرية الاميركي
                            - رئيس
                            الوزراء المكلف يبدأ مشاوراته مع الكتل البرلمانية ويؤكد ان الربيع الاردني سيبقى
                            اخضر
                            - صبحي المسالمة لـ"الأنباط": أحلم بمحبة الناس وامتلك موهبة تفوق بساطتي
                            كإنسان
                            - خبراء:السعودية ستبحث عن عمالة بديلة للمصرية
                            - أحلام: انا غير
                            مضطرة لبيع طائرتى لشراء ?ميسي?
                            - الصين تطلق قمرين صناعيين معا
                            - عادل إمام:
                            أعيش حياتي طبيعيا وأصور مسلسلي رغم الحكم بسجني
                            - الدغمي والطراونة يبحثان في
                            العلاقة المستقبلية بين مجلسي النواب والوزراء
                            - مسيرة الملك الانسان تنطلق من
                            امام مبنى وزارة الداخلية
                            - رئيس مجلس الأعيان يلتقي وفدا برلمانيا
                            كويتيا
                            - مصر: عصابة تسطو علي إيرادات جمارك مطار القاهرة
                            - امبراطور المناجم
                            الاسترالية يبني نسخة مماثلة للسفينة تيتانيك
                            - العثور على جثة وزير النفط
                            الليبي السابق شكري غانم في نهر الدانوب بالنمسا





                            - الملك يلتقي وفدا برلمانيا كويتيا

                            - الملك ...ربيع الاردنيين ونبع خيرهم وصمام وحدتهم
                            - انحسار مرض ملتحمة
                            العيون الفيروسي بالطفيلة
                            - 51 الف مهندس يقترعون الجمعة
                            - الطراونة:
                            سنتشاور مع الجميع لتنفيذ خريطة الطريق الاصلاحية
                            - مظلة الضمان تغطي 960 ألف
                            عامل
                            - وفاة والد نتنياهو ومعلمه التطرف
                            - سائقو تاكسيات اربد يجددون
                            اعتصامهم
                            - الامير فيصل يحضر فعاليات اليوم التجريبي لافتتاح "سوفكس"

                            - الارهاب يضرب ادلب
                            - الزهار: حصلت على الجنسية المصرية
                            - عباس يلوح
                            بالذهاب للأمم المتحدة
                            - جدار اسرائيلي على حدود لبنان
                            - لندن: نشر منظومة
                            صواريخ لحماية الأولمبياد
                            - الكويت تتضامن مع الامارات العربية بقضية الجزر

                            - البريطانيون يعانون فقر التنقل بسبب غلاء الأسعار
                            - استطلاع للرأي يظهر
                            ان نتنياهو سيفوز بالانتخابات اذا أجريت الان
                            - حزب الحياة الحرّه الكردي
                            الإيراني والحدث السوري





                            - بالصور والفيديو زيارة الملك لمضارب
                            الدعجة
                            - الأمة الكويتى يناقش قانون ''إعدام المسىء للذات الإلهية''
                            - كيلو
                            البندروة بـ(90) قرشاً والباميا بـ(7) دنانير
                            - دخلت غرفة ابنها فوجدته مشنوقاً
                            بحبل
                            - همام سعيد مراقباً عاماً للاخوان
                            - لا مناكفات بين الوزراء والأمناء
                            العامين لأيام
                            - شورى الاخوان ينتخبون خمسة اعضاء جدد
                            - القبض على طبيب
                            يبيع منشطات جنسية في عمان
                            - وفاة شخص بعد سقوطه في حفرة صرف
                            صحي
                            التعديل الأخير تم بواسطة أبو مجد; الساعة 01-05-2012, 10:28 AM.
                            ---------

                            تعليق

                            يعمل...
                            X