المجلة الثقافية التعليمية الحديثة

كنز من المقالات والملفات التربوية والثقافية

8 أشياء يريد الطبيب ان تعرفي عن SPF

واقية من الشمس قليلا مثل الإنترنت. معظمنا لديهم فهم غامض لكيفية عمله، ولكن إذا تم دفعنا، ونحن لا يمكن أن تفسر تماما ما هي النقاط الأكثر دقة. على سبيل المثال، قد نعلم أن عامل سف العالي يجب أن يكون يوما شاطئيا، ولكن بعد أن تصبح الأمور غير واضحة بعض الشيء.

للحصول على فكرة أفضل عن طريقة عمل كريم الشمس في الواقع وكيف يجب أن تستخدمه، قمنا بتدوير عدد قليل من كبار خبراء الجلد لتمثال بعض الأساطير حول واقي الشمس والوصول إلى الجزء السفلي من كيف يمكنك حقا الحفاظ على الجلد آمنة هذا الصيف.

الصورة عن قرب، بسبب، أم، الوضع، سونتان، غسول، عن، دوتر’s، نوس
 المادة ذات الصلة
هل كريم الشمس يعمل حقا؟ العلامة التجارية الكبيرة تفشل مراقبة المستهلك سف الاختيار
1. هناك فرق بين أوفا و أوفب

الشمس لا تنبعث فقط نوع واحد من الإشعاع، ولكن كيف تختلف الأشعة فوق البنفسجية والأشعة فوق البنفسجية؟ طبيب التجميل ليسيل هولر يقول:

“الشمس تنبعث من الأشعة فوق البنفسجية على شكل أوفا و أوفب الأشعة فوق البنفسجية هي الأشعة الحارقة التي تضر الطبقات السطحية من الجلد مما تسبب في حروق الشمس، وهذه هي تلك التي يمكنك أن أشكر عندما كنت في عذاب في محاولة لوضع حزام حمالة الصدر الخاصة بك على أكتافك الحمراء الزاهية، كما أنها تلعب دورا رئيسيا في تطور سرطان الجلد “.
الأشعة فوق البنفسجية الأشعة فوق البنفسجية تخترق بشرتك أعمق بكثير، مما تسبب في شيخوخة الجلد والتلف الحمض النووي، الأمر الذي يؤدي إلى سرطان الجلد.

“في الماضي، كان يعتبر أوفا أقل ضررا من أوفب (الذي يسبب تلف الحمض النووي المباشر)، ولكن اليوم أوفا هو معروف للمساهمة في سرطان الجلد عن طريق تلف الحمض النووي غير المباشر، وتشير العديد من الدراسات أن غياب مرشحات أوفا قد يكون سبب ارتفاع نسبة سرطان الجلد وجدت في المستخدمين واقية من الشمس بالمقارنة مع غير المستخدمين. ”
2. لذلك تحتاج إلى “واسعة الطيف” واقية من الشمس

يقول الدكتور ديهافن، المدير السريري ل إس كلينيكال أن “سف هو مقياس لمدى حماية واقي الشمس من الجلد من تلك الأشعة فوق البنفسجية”. ولكن سف لا يعطي أي مؤشر على مستوى حماية أوفا جميع المهم. لذلك تحتاج إلى النظر في نظام النجوم أوفا، والتي ينبغي أن تكون على الجزء الخلفي من زجاجة الخاص بك.

هذه النجوم (تتراوح بين 0-5) سوف اقول لكم نسبة الأشعة فوق البنفسجية الأشعة فوق البنفسجية التي تمتصها واقية من الشمس الخاص بك. وتقول الجمعية البريطانية لأطباء الأمراض الجلدية أن واقية من الشمس سف 30 مع تصنيف أوفا من 4-5 نجوم يعتبر معيارا جيدا من الحماية من أشعة الشمس.
3. عامل أعلى لا يعني دائما حماية أعلى

الوصول دائما لأعلى عامل ويشعر متعجرف؟ فكر مرة أخرى، يقول الدكتور ديهافن.

“لا توفر واقيات الشمس ذات مستويات الحماية العالية جدا مثل سف 75 أو سف 100 حماية أكبر بكثير من سف 30 وتضلل الناس في التفكير بأن لديهم حماية أكبر مما يفعلونه فعلا، وفي الواقع فإن سف 30 تمنع 97٪ من أشعة أوفب و سف 50 كتل 98٪ “.
4. وهمية تان و سف لا تخلط

إذا كنت من أي وقت مضى تم إغراء من قبل تلك المنتجات السبر معجزة التي تدعي تان وهمية في حين أنها حماية والاستماع إلى أعلى. أبي كليف، المدير الإداري للعلامة التجارية سونكار أولتراسون، وأوضح:

“إن العنصر الأساسي في منتجات دباغة الذاتي هو مادة كيميائية تسمى ديهيدروكساسيتون (دا)، وتعمل دا من خلال خلق تفاعل كيميائي على بشرتك (الذي يجعلك هذا الظل لذيذ من بناة الشراب).”
هي اضافت:

“هيئة الصحة بدبي هي مادة كيميائية قوية أنها تهاجم المواد الكيميائية الأخرى التي تمت صياغتها مع إذا كان لديك لصياغة واقية من الشمس واسعة الطيف ووضع دا في هناك، فإنه من شأنه أن يترك المصنع وتمرير جميع الاختبارات، وسيكون لها سف وسيكون لها أوفا لها ولكن أكثر من 2-3 أسابيع أن دا سوف تدمر الحماية أوفا، وإذا كنت تسويق منتج كما تان وهمية ولكن قمت بإضافة سف، لم يكن لديك حتى عناء مع أوفا لأنك لا التسويق أنها حماية الشمس، ويجري تسويقها كما تان وهمية مع فائدة إضافية “.
إذا كنت ببساطة لا يمكن أن تحمل هزاز الثلج الأبيض نظرة على الأيام القليلة الأولى الخاصة بك بعيدا، وهمية تان ليلة (أو بضعة أيام) قبل عطلة الخاص بك. طالما أنك لا تان وهمية في نفس اليوم، سوف واقية من الشمس واسعة الطيف العادية الخاصة بك تعمل على ما يرام.
5. “فوتوستابيليتي” هو شيء

يشير قابلية الضوء الضوئي إلى قدرة المنتج على عدم الانهيار في الشمس. لذلك، إذا كان شيء ما فوتوستابل، فإنه لا ينبغي أن تنهار. ولكن هذا لا يعني أنك تحتاج فقط لتطبيقه مرة واحدة. يقول الدكتور ماركو لينس، وهو جراح من البلاستيك والجراحة الترميمية متخصص في سرطان الجلد: “لا يزال يتعين إعادة تطبيقه لأن هناك عوامل أخرى معنية”. “أنت تسبح، أنت دش، وكنت منشفة جافة، وكلها إزالة واقية من الشمس الخاص بك.” وحتى لو كنت تكذب على كرسي الشمس؟ “أنت عرق”.

في الأساس لا يوجد الابتعاد عن ذلك. تحتاج إلى إعادة تطبيق كل ساعتين، أو كل 30 دقيقة إذا كنت في ظروف رطبة حارة. وإذا كنت تستخدم منتج “مقاومة للماء”، فإن القاعدة الأساسية هي أن لديك 40 دقيقة فقط من الحماية، بمجرد أن تكون رطبة.

شمس، لونجر، عن، اعياد، أصغى إلى موسيقى
جيتي الطيران الألوان المحدودة
6. رشاشات الشمس ليست دائما فكرة جيدة

كثير من الناس الآن اختيار رذاذ على منتجات الشمس، ولكن الهباء الجوي الهباء الجوي تحتوي على الكثير من الكحول، الذي يقول الدكتور ماركو “يكسر قابلية الضوء ويجف بشرتك فقط عندما كنت في حاجة الى الماء أكثر”.

في حين تجنب الكحول تماما في واقية من الشمس يكاد يكون من المستحيل، في محاولة وتوجيه واضح من المنتجات التي تحتوي على الكحول بين المكونات القليلة الأولى في الصيغة. أيضا التحقق من التسمية عندما يتعلق الأمر الهباء الجوي، والمواد الهلامية وأي شيء يدعي أنه “التبريد”.

7 – قد تؤدي الملاحق المحسنة للأدوية إلى ضرر أكثر مما تنفع

هناك أشياء مثل حبوب منع الحمل تان، وغالبا ما توصف بأنها وسيلة ما قبل عطلة الغش في ضمان توهج برونزي. وقال الدكتور ماركو: “لا أرى نقطة زيادة إنتاج الميلانين، وهو في الواقع علامة على تلف الجلد، ولا يجعلني أي معنى بالنسبة لي”.

8. نعم، يمكنك أن تجد واقية من الشمس التي لا تعطيك البقع

الانفجارات التي يسببها سف هي شيء، وأمراض الجلد ستيفاني وليامز يشعر الألم. وتقول:

“إنه ليس في الواقع مرشح الأشعة فوق البنفسجية نفسه الذي يسبب البقع، وأكثر كيف يتم صياغة كريم حول المرشح.تجنب الكريمات التي لها نسيج دهني ولا تغرق في الجلد بعد بضع دقائق.من نقطة انطلاق جيدة هو أي واقية من الشمس التي تنص على “النفط الحرة” على الزجاجة. ”
وتضيف:

“لم أجد أي واقيات شمسية للجسم التي أوصي لمرضاي على وجههم”.
اثنين من واقيات الشمس هو، ثم.

  • Published On : 3 شهور ago on 2 يوليو، 2017
  • Author By :
  • Last Updated : يوليو 2, 2017 @ 12:47 ص
  • In The Categories Of : المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

';