المجلة الثقافية التعليمية الحديثة

كنز من المقالات والملفات التربوية والثقافية

7 خطوات لأقدام جاهزة الصيف

وقد وصل الصيف بشكل جيد ووصل حقا، ومعه احتمال تسليط تلك الطبقات الخارجية وتحرير أقدامنا من حدود الأحذية المغلقة. ومع ذلك، إذا كان الفكر من موسم صندل كنت توقظ في الأحذية المحموم الخاص بك، لا يخافون.

وهنا جولة من أعلى النصائح والمنتجات للحصول على قدميك تبحث جديدة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق من دينا غوهيل، طبيب القدم ومؤسس دغ بودياتريست.

1. الإعدادية تلك المسامير

بالنسبة للكثيرين، أشهر الصيف يعني الطلاء من الخلف إلى الوراء من طلاء الأظافر. ومع ذلك، يقول دينا أنه من المهم إعداد قدميك بشكل صحيح لمثل هذا الهجوم من أجل ضمان أنها تبدو أفضل مع كل معطف جديد.

“أولا، تأكد من إزالة جميع آثار طلاء الأظافر القديمة من قبل، وأنا شخصيا استمتع قدم 10min نقع في الماء الدافئ مع الملح، وخلق نقع ملحي، وإضافة بضع قطرات من زيت شجرة الشاي في المزيج.جفف قدميك بدقة و تطبيق كريم زيت اللوز أو زيت شجرة الشاي تحظى بشعبية كبيرة لمرحلة ما قبل اللوحة الإعدادية. ”
2. علاج مسامير مشوه

هناك كل أنواع الأسباب التي تجعل أظافرك تبدو مشوهة، ولكن الخبر السار هو أن هذا شيء يمكن عكسه بسهولة.

“انظر طبيب القدم الخاص بك لتحديد سبب تغيير لون على الأظافر اصبع القدم، على سبيل المثال إذا كان تلون بسبب العدوى الفطرية أو عوامل أخرى.بمجرد أن يتم تأسيس السبب يمكن أن تبدأ العلاج، وسوف تتعلم أيضا عن تشخيص أظافر الخاص بك بحلول نهاية التعيين وكيفية الاعتناء به ”
إذا تبين أن السبب هو الفطرية، والمنتجات مثل مجموعة علاج الأظافر الفطرية كانيسبرو يمكن أن توفر العلاج الفعال في 2-3 أسابيع فقط. كما أنها أصدرت مؤخرا 21 يوم التقويم لمساعدتك في رحلتك لعلاج الأظافر الفطرية الخاصة بك. رب $ 29.99.

الأظافر، خارج، عن، خضر
جيتي الماشية
3. تليين الجافة، كعب متصدع

الجلد الجاف على قدميك هو لا مفر منه إلى حد كبير للمرأة العاملة، وتطمئن أنك لن تكون وحدها إذا كان سطح كعبك أقرب إلى الصحراء.

“استخدم مقشر طبيعي للقدم مرة واحدة في الأسبوع، وهناك العديد من مقشر القدم التي توفر تقشير لطيف بطريقة آمنة وصحية.طريقة أخرى كبيرة للحفاظ على الكعب من الجفاف هو ترطيب على أساس يومي باستخدام كريم القدم يفضل مع اليوريا كعنصر رئيسي “.
هناك جميع أنواع المرطبات و الكسف المتاحة التي تم تصميمها خصيصا للأقدام، مثل ماسك بار ل إكسفولياتينغ لطيف ومكثفة أقنعة ترطيب القدم، ورب £ 9.99 ل اثنين من أزواج.

4. الشكل

قطع أظافر الخاص بك قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية ولكن، في الواقع، وكثير من الناس تميل إلى الحصول على خطأ قليلا.

“أنا دائما أقول أن الانحناء الطبيعي من الأظافر الخاص بك.إذا كان لديك مسمار منحني وكنت قطعت مباشرة عبر قد قطع عميق جدا في منتصف التي ليست جيدة.ترك دائما خط صغير من الأظافر البيضاء، التي نسميها ‘الحافة الحرة’ – جزء من الظفر الذي لا يعلق على سرير الأظافر، وإذا لم تتمكن من قطع الزوايا، ثم استخدام ملف الأظافر للحصول عليها مجرد حق. “

  • Published On : 3 شهور ago on 1 يوليو، 2017
  • Author By :
  • Last Updated : يوليو 1, 2017 @ 8:54 م
  • In The Categories Of : المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

';