المجلة الثقافية التعليمية الحديثة

كنز من المقالات والملفات التربوية والثقافية

10 أشياء يجب أن تعرفيها عن فقدان الشعر

فقدان شعرك يمكن أن تكون صعبة
وفي أعقاب فيديو نادية صوالحة القوي في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث تحدثت عن تجربتها مع فقدان الشعر والتأثير العاطفي، فقد كشف الدكتور راغو ريدي أحد أخصائيي تساقط الشعر وزرع الأعضاء في عيادة “هارلي ستريت” الخاصة عن 10 أشياء يجب أن تعرفها عن فقدان شعرك.
1. علم الوراثة له دور مهم للعب

“يمكن للمرأة أن ترث الجينات من جانب الأب والأم، مما يجعلها أكثر عرضة لفقدان الشعر، في حين أن هناك عددا من العوامل الأخرى التي يمكن أن تلعب دورا في فقدان شعرك، وعلم الوراثة هي واحدة من أقوى من هذه”.

نظر المرأة، إلى، دقة بالغة، إلى داخل، إنعكس
المادة ذات الصلة
الأطعمة والمكملات الغذائية التي يمكن أن تساعد إذا كنت تفقد شعرك
2. الهرمونات هي جزء من المشكلة

“التغيرات في مستويات الهرمونات هي أيضا سبب شائع لفقدان الشعر، وإذا كنت بعد انقطاع الطمث فإنه ليس من غير المألوف لشعرك رقيقة، والنساء مع مستويات أعلى من هرمون التستوستيرون هي أيضا أكثر عرضة للاستسلام للصلع نمط الذكور”.

3. يمكن أن يكون علامة على حالة طبية أساسية

“خلافا لما يحدث في الرجال، غالبا ما يكون فقدان الشعر لدى النساء ناتجا عن حالة طبية أساسية، وإذا كنت قادرا على الوصول إلى سبب المشكلة، فمن المرجح أن يقلل من تساقط الشعر أو حتى يتوقف تماما عن الغدة الدرقية الخاملة ، وفقر الدم، والاضطرابات الهرمونية بما في ذلك هرمون الاستروجين، المبيض المتعدد الكيسات أو حتى الذئبة هي جميع الظروف التي يمكن أن تسبب فقدان الشعر.إذا كنت تشخيص مع واحدة من هذه الحالات يمكنك أن ترى المساعدة الطبية من الممارس العام الخاص بك، وأكثر من ذلك في كثير من الأحيان، . ”

4. الغسيل هو جيد

“غالبا ما يقال أن الغسيل المنتظم هو سيء للشعر، في الواقع، يجب غسل الشعر بانتظام للحفاظ على نظافته وصحته.وقد بينت الأدلة أن استخدام سلز (سلفات الصوديوم لوريل، وهي مادة كيميائية شائعة موجودة في الشامبو) مجانا شامبو يمكن أن تكون مفيدة في منع تساقط الشعر.استخدام مكيف يمكن أيضا أن تكون فعالة، ولكن تأكد من تطبيقه على مهاوي الشعر وليس فروة الرأس من أجل جعل الشعر ليونة. ”

المرأة، التفتيش، هير
جيتي إميلي
5. الإفراط في التصميم هو باد

“يمكن أن يموت الشعر بانتظام (لا سيما عندما لا يتم ذلك مهنيا) أن تصبح الشعر هشة وسقوط.يمكن أن ملحقات أيضا إضعاف الشعر، ويمكن أن تسهم في ثعلبة الجر بسبب كيف يتم سحب الشعر ويزن أسفل. إذا كنت ارتداء الشعر، حاول أن لا تفعل ذلك على أساس متكرر؛ من المهم أن تعطي شعرك حرية التحرك والنمو. ”

6. الإجهاد يمكن أن يجعل الأمور أسوأ

“فترات طويلة من التوتر يمكن أن يؤدي إلى تغيرات في مستويات الهرمونية، والتي بدورها يمكن أن تسبب الشعر إلى رقيقة، وسحب الشعر يرتبط أيضا مع الإجهاد، ويمكن أن تخلق حلقة مفرغة للمصاب.إذا كنت تشعر بالقلق من أن شعرك فقدان إلى التأكيد، في محاولة لدمج الوقت بعيدا عن هذه البيئات المجهدة في روتينك اليومي. ”

7. البروتين مهم

“يتكون شعرك من الكيراتين، وهو بروتين طبيعي، وبالتالي فإن ضمان النظام الغذائي الخاص بك هو ارتفاع في البروتين وبالتالي يساعد على الحفاظ على شعرك قوية وصحية.بذل جهد خاص لتناول الأطباق التي تشمل البيض والأسماك واللحوم الخالية من الدهون وأكثر من الوقت قد ترى تحسنا “.

8. فمن الممكن لزيادة كثافة الشعر

“هناك عدد من المكملات الغذائية المتاحة التي يمكن أن تدعي لمنع أو تقليل تساقط الشعر ولكن هناك أدلة قليلة تشير إلى أن هذه هي فعالة.المينوكسيديل موضعي (تباع كما ريجين) ربما يكون المنتج الوحيد ثبت سريريا لحد من فقدان الشعر بأمان وفعالية في بعض الحالات، وهناك صيغة خاصة مصممة خصيصا للنساء أيضا، على الرغم من أنه من المهم طلب المشورة من طبيبك أو أخصائي فقدان الشعر قبل استخدام أي شكل من أشكال المنتج من هذا القبيل. ”

انسان، تمشيط، دقة بالغة، في جابه من، إنعكس
المادة ذات الصلة
قد يكون العلماء قد اكتشفوا علاج الصلع
9. زرع ممكن

“إذا كنت قد استبعدت أي ظروف طبية أساسية وكنت لا تزال تعاني من فقدان الشعر، قد تكون مناسبة لإجراء زرع الشعر.و 3 G فوي (استخراج وحدة الجريبي)، التي أجريت تحت مخدر موضعي، هو المشي في، والتي يمكن أن توفر حلا لتساقط الشعر للنساء.وتتضمن العملية إزالة الشعر بشكل فردي من الجزء الخلفي من الرأس، وتحريكه إلى المنطقة التي كانت الأكثر تأثرا من تساقط الشعر.وقد كان هذا العلاج حول لأكثر من عشر سنوات وهي تقنية مثبتة للنساء، فضلا عن الرجال “.

10. الوصول إلى جذر المشكلة

“أولا وقبل كل شيء من المهم أن تقوم بزيارة طبيبك العام أو أخصائي تساقط الشعر، وسوف تكون قادرة على تحديد بالضبط ما يسبب فقدان شعرك، وكيف يمكن خفضها، ويمكن أن يوصي قرار المقترح لاستكشاف”.

  • Published On : 3 شهور ago on 1 يوليو، 2017
  • Author By :
  • Last Updated : يوليو 1, 2017 @ 11:46 م
  • In The Categories Of : المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

';