المجلة الثقافية التعليمية الحديثة

كنز من المقالات والملفات التربوية والثقافية

هذا التغيير البسيط إلى أسنانك بالفرشاة الروتينية سيكون أفضل بكثير للأسنان الحساسة

انها آمنة أن أقول أن معظمنا فرشاة أسناننا مع الماء البارد لتعطينا هذا الشعور منعش. ولكن هذا هو في الواقع الطريقة الصحيحة؟

وقد كشف طبيب الأسنان المشهور الدكتور ريتشارد ماركيس، الذي اشتهر لاكمال ابتسامات المبهرة من الأغنياء والمشاهير، والعادات صحة الأسنان يجب علينا جميعا أن تلتزم. وعندما يتعلق الأمر بنا الذين لديهم أسنان حساسة، علينا أن نبدو أكثر اهتماما لدرجة حرارة الماء، كما قال ل صن.

باسم، المرأة، صناعة الفرش، الأسنان
المادة ذات الصلة
هل الفحم * حقا * تبييض أسنانك؟
ويشير الدكتور ماركيس إلى أنه إذا كان لديك أسنان حساسة ولثة، فإن أفضل درجة حرارة للمياه لتنظيف أسنانك هي في الواقع دافئة.

وأوضح طبيب الأسنان في لندن قائلا: “البرد هو النوع الطبيعي من الماء لاستخدامه عند تنظيف أسنانك كما أن هذا الشعور منعش وتوضيح، على الرغم من أن الماء الدافئ يمكن أن يكون جيدا إذا كان لديك أسنان حساسة (كما يؤثر على البرد الأسنان). ”

ولكن، بعد أن قلت ذلك، لا ينبغي أن يكون دافئا جدا. وقال “يمكن للمياه الساخنة جدا أن تدمر شعيرات فرشاة الأسنان الخاصة بك على المدى الطويل، فضلا عن مخاطر إضافية من حرق فمك”.

وهناك نصيحة أخرى من نصيحة الدكتور ماركيس لطب الأسنان قد تبدو غريبة بعض الشيء، لكنه يقول أنه قد يكون فعالا في إزالة اللويحة بين الأسنان. لهذا، يقترح شطف فمك بزيت جوز الهند – تقنية تعرف باسم سحب الزيت. وعلى الرغم من أن الأدلة على ذلك تبدو قصصية إلى حد كبير.

للحصول على أفضل نظافة الفم، يوصي الدكتور ماركيس أيضا أن فرشاة الأسنان الكهربائية هي أفضل وسيلة للمضي قدما لأنه يوفر نظيفة أكثر شمولا. كما أنها مفيدة لأنها تمنعك من تنظيف بالفرشاة بقوة.

  • Published On : 3 شهور ago on 4 يوليو، 2017
  • Author By :
  • Last Updated : يوليو 4, 2017 @ 12:12 ص
  • In The Categories Of : المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

';