المجلة الثقافية التعليمية الحديثة

كنز من المقالات والملفات التربوية والثقافية

أفضل نصائح طبيب الأمراض الجلدية لإدارة حب الشباب

 

 

حب الشباب الشائع هو واحد من اضطرابات الجلد الأكثر شيوعا في المملكة المتحدة، وتمثل أكثر من 3.5 مليون زيارة إلى الطبيب العام كل عام. وهو يؤثر على 80٪ من الناس في مرحلة ما من حياتهم، وهو الأكثر انتشارا في المراهقين والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 11-30 عاما. وهناك أيضا أدلة تشير إلى أن الطيف من بداية حب الشباب يتغير، مع ظهور الحالات في وقت سابق وفي وقت لاحق مما لوحظ في الماضي. حب الشباب يمكن أن تؤثر على البالغين، ويمكن أيضا أن تتطور لأول مرة بعد سن 25 عاما.

يمكن أن يؤدي حب الشباب إلى تندب في الجلد البدني ويرتبط أيضا مع عدد كبير من المضاعفات النفسية بما في ذلك انخفاض تقدير الذات، تغيير صورة الجسم، الانسحاب الاجتماعي، والاكتئاب. يمكن علاج حب الشباب بنجاح وهناك العديد من الخيارات بما في ذلك استخراج البخار، الضوء الأزرق، والعلاج الضوئي، والقشور الكيميائية، والأدوية وصفة طبية (موضعي وشفوي).

الأخذ، حمالة الصدر، بعيدا
المادة ذات الصلة
هذا الوشم يعطي المرأة ثقتهم مرة أخرى بعد سرطان الثدي
الدكتور أنجالي ماهتو، استشاري الأمراض الجلدية في عيادة كادوجان يعرف جيدا معارك العيش مع حب الشباب، بعد أن عانى من حالة نفسها في سن المراهقة ومعظم حياتها الكبار. انها متحمسة لتثقيف الناس عن حب الشباب ووصف أفضل العلاجات ومجموعات العلاج لتحسين ظروف مرضاهم وكذلك رفاهيتهم.

لمتابعة أفضل نصائح الدكتور ماهتو للتعامل مع حب الشباب:

1. طلب ​​المشورة الطبية. وسوف يكون طبيب الأمراض الجلدية قادرة على تشخيص الحالة، فضلا عن وضع خطة العلاج لإدارة وتساعد على تحسين الأعراض.

2. الحفاظ على مذكرات. تسجيل عوامل نمط الحياة مثل تواتر الهروب، دورات الطمث، والنظام الغذائي (السكر والألبان والأطعمة جي) مستويات التوتر الخ قد تساعدك ومهنيك تحديد المهنية الطبية.

3. تطهير مزدوج الجلد في الصباح والمساء مع المطهر التي وضعت خصيصا لعلاج حب الشباب.

 

4. رطوبة الجلد مع مرطب ضوء هلام القائم الذي هو “غير كوميدوغينيك” أي يمنع تشكيل الرؤوس السوداء. حتى البشرة الزيتية تحتاج إلى ترطيب كما الزيوت لا تساوي الترطيب. ترطيب الجلد والحفاظ على سلامة وظيفة الحاجز من الجلد و هو أمر حيوي لصحة جيدة الجلد.

5. استخدام المنتج ريتينويد على الجلد قبل النوم سوف تساعد أونكلوغ المسام، والحد من تشكيل الرؤوس السوداء أو وايت هيدس، والتهاب هادئ.

6. قشر الجلد بلطف مرة واحدة في الأسبوع إذا كان لديك البشرة الدهنية أو المعرضة لحب الشباب. هذا سوف يزيل فورا خلايا الجلد الميتة من سطح الجلد مما يؤدي إلى ظهور أكثر إشراقا. على المدى الطويل، وسوف تقلل من تطوير الرؤوس السوداء. من المهم عدم الإفراط في هذا إلا أنك سوف ينتهي تهيج الجلد وجعل الأمور أسوأ ليس أفضل.

7. استخراج البخار يمكن أن تساعد على الحد من عدد من البقع حب الشباب الملتهبة في المستقبل ويخلق على الفور شعور “احتقان” أو الإفراج عن الجلد. ومع ذلك، فإنه ينطوي على خطر تلف الجلد ويمكن أن تجعل البقع الكيسية أسوأ. لذلك، حقا، يحتاج إلى أن يتم ذلك من قبل المهنية المدربة.

8. استخدام قناع الوجه مرة واحدة في الأسبوع للمساعدة في إلغاء انسداد المسام وتهدئة الجلد.

9. لا اختيار، خدش أو ضغط البقع الخاصة بك. كل هذه تؤدي إلى تلف الجلد ويمكن أن يؤدي إلى علامات تصبغ دائمة أو تندب الجلد. فمن الأفضل استخدام العلاج الموجه بقعة مباشرة على المنطقة مثل حمض الصفصاف، والتي يمكن أن تجف عنه وتساعد على تسوية الالتهاب.

10. تحقق النظام الغذائي الخاص بك. النظام الغذائي لديه جزء صغير للعب في بعض الأفراد الذين يعانون من حب الشباب. لا يقود حب الشباب الجميع من قبل النظام الغذائي وعادة ما تأتي المشكلة إلى العوامل الوراثية والهرمونية، ومع ذلك، يمكن النظر في الأساليب التالية:

تأكد من أنك تحصل على الكثير من نيكوتيناميد، الزنك، وفيتامين أ في النظام الغذائي الخاص بك
تجنب تناول الأطعمة الغنية بالسكر المكرر أو الأطعمة المصنعة
الحد من مكملات البروتين مصل اللبن
تناول طعام غني بزيت السمك أوميغا 3
اختيار كامل الدهون بدلا من الألبان منخفضة الدسم

  • Published On : 3 شهور ago on 2 يوليو، 2017
  • Author By :
  • Last Updated : يوليو 2, 2017 @ 1:13 ص
  • In The Categories Of : المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

';