المجلة الثقافية التعليمية الحديثة

كنز من المقالات والملفات التربوية والثقافية

أشياء يريد طبيب النوم منك أن تعرفها

9 أشياء طبيب النوم يريد منك أن تعرف

ننسى ما كنت قد سمعت – هذه هي الأسرار الحقيقية لبقية ليلة جيدة
وتبين البحوث مرارا وتكرارا أنه إذا ضحينا النوم، فإننا نضعف قدرتنا على تذكر وتعلم. على المدى الطويل، والحرمان من النوم يمكن أن يؤدي إلى تقلب المزاج، والاكتئاب، والسمنة وأمراض القلب.

هناك تقريبا أي مهارة أو مهمة أو وظيفة، لا عملية فسيولوجية، لا العاطفة أو العلاقة التي لا تتأثر النوم. وكلما نولي اهتماما للنوم، وأكثر صحة، وأكثر سعادة، وأكثر إنتاجية يمكن أن نكون.

أقول لمرضاي (وأولادي) أن كل ما نقوم به، ونحن نفعل ما هو أفضل مع النوم الجيد. إليك بعض الأشياء المفضلة التي تريد مشاركتها:
1. أشارك سرير مع بلدغ

زوجتي وأنا أشارك سريرنا مع بلدغ الفرنسية، القط و تشيهواهوا. على الجدار يواجه شاشة تلفزيون كبيرة ونذهب إلى السرير مع التلفزيون على. هذه هي الطريقة الوحيدة لزوجتي يمكن أن تذهب إلى النوم. هل تشاهدها؟ لا تحب الاستماع إليها. بعض إعادة تشغيل العرض أنها تعرف مساعدة جيدة يصرف عقلها والذهاب إلى النوم. بطبيعة الحال التلفزيون على جهاز توقيت بحيث يتم إيقاف في وقت لاحق. وجهة نظري هو أنه يمكنك معالجة النظافة النوم في غرفة النوم الخاصة بك بقدر ما تريد – ولكن إذا كان لديك طقوس العملي الذي يعمل ثم استخدامه!
2. لا مطاردة النوم

أقول النوم مثل الحب – لا تذهب تبحث عن ذلك – وسوف يأتي لك.

3. كسر نافذة مفتوحة (حتى في فصل الشتاء)

أنا دائما النوم مع نافذة مفتوحة. سوف تغفو بشكل أسرع في بيئة أكثر برودة.
4. الأطباء النوم لا ينامون دائما بشكل جيد

يمكن أن يكون ليلة نوم سيئة جدا! نعم أنا طبيب النوم حتى أعرف كيفية أفضل إعداد ليلة سيئة ولكن أنا إنسان وحتى الحصول على التأكيد.
لا يمكن النوم واستخدام الهاتف في السرير

جيتي يو يو هوي
5. خندق عطلة نهاية الأسبوع تكمن في

أوصي التمسك بجدول زمني واحد. حصلت على السرير والاستيقاظ في نفس الوقت كل يوم – حتى في عطلة نهاية الأسبوع. هذا يحافظ على الساعة البيولوجية الداخلية الخاصة بك تعمل على الوقت والمزامنة.
نائم، المرأة، في الفراش
المادة ذات الصلة
وقد افتتح “بار قيلولة” في إسبانيا ونحن على الرحلة القادمة
6. الجين الطيور في وقت مبكر هو حقيقي

سواء كنت الناهض في وقت مبكر أو البومة ليلة وراثية. يمكنك تغيير عاداتك إذا كنت تقول عامل التحول ولكنك لن تتجاوز استعدادك الطبيعي.
7. ممارسة الجنس قبل العمل

أفضل وقت لممارسة الجنس هو حوالي 8.30am عندما الهرمونات – هرمون الاستروجين والبروجسترون، التستوستيرون والكورتيزول في ذروتها والميلاتونين هو أدنى. معظم الناس يمارسون الجنس بين 1030-11.30 عندما يتم استنفاد هرموناتهم، والميلاتونين مرتفع.
8. لا مزيد من القهوة بعد الغداء

أنا لا تشرب الكافيين بعد 02:00. الكافيين لديه نصف عمر لمدة تصل إلى ثماني ساعات وذلك عن طريق وقف قبل 2pm الكافيين لن تتداخل مع قدرتك على النوم.
9. الكحول يمكن أن تدمر ليلة نوم جيدة

أنا لا تشرب الكحول ثلاث ساعات قبل النوم. يستغرق منا في المتوسط ​​ساعة واحدة لكل مشروب كحولي للهضم. في حين أن الكحول يمكن أن تجعلك تشعر بالنعاس فإنه يمكن أن تبقي لكم الخروج من مراحل عميقة من النوم. وقف ثلاث ساعات قبل أن تذهب إلى الفراش يستبعد أي احتمال أن ما شربت سوف تؤثر على نومك.

الدكتور بريوس طبيب نفساني سريري ودبلوماسي في المجلس الأمريكي لطب النوم وزميل في الأكاديمية الأمريكية لطب النوم. الدكتور بريوس هو مؤلف من قوة عندما، خطة دايت طبيب دايت و ليلة سعيدة و هو مستشار السريرية للدكتور أوز مشاهدة. www.thesleepdoctor.com. كما قام الدكتور بريوس بتطوير برنامج النوم السادس للعناية المتكاملة في منتجع سيكس سنسز.

  • Published On : شهرين ago on 11 يوليو، 2017
  • Author By :
  • Last Updated : يوليو 11, 2017 @ 10:38 ص
  • In The Categories Of : المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

';