المجلة الثقافية التعليمية الحديثة

كنز من المقالات والملفات التربوية والثقافية

أخطر 5 أخطاء نظافة الأغذية في المنزل، وفقا للجمعية الملكية للصحة العامة

أخطر 5 أخطاء نظافة الأغذية في المنزل، وفقا للجمعية الملكية للصحة العامة

هل أنت مذنب من استخدام زوج واحد من ملقط للشواء؟
أكثر من الأكل الصحي
5 أخطاء المهبل النساء تجعل في الصيف
هذا هو مقدار الملح الذي نحتاجه في نظامنا الغذائي
سلطة الجرجير
انسان، الاستعداد، الطعام، عن، شوى، غريل

جيتي لارس ساتماري / إيم
بواسطة كاتي أفيس-ريوردان
10 يوليو 2017

قد تفكر في نفسك كشخص نظيف وصحي جدا – تغسل يديك بالصابون المضاد للبكتيريا، وتأخذ دشا يوميا وتلبس الملابس المغسولة حديثا. ولكن هناك بعض الأخطاء الشائعة التي يقوم بها الناس في المنزل والتي هي في الواقع غير صحية بشكل مدهش – وخاصة عندما يتعلق الأمر الطعام والمطبخ.

كشفت الجمعية الملكية للصحة العامة عن أخطر أخطاء النظافة الغذائية التي يقوم بها الناس في مطابخهم، وذلك تمشيا مع بدء دورة جديدة للتعلم الإلكتروني في سلامة الأغذية، وفقا لتقارير هافينغتون بوست.

هنا هي المزالق اليومية التي نجريها …
1. إذا كان يبدو على ما يرام ورائحة غرامة، يمكنك أكله

هذا الفكر هو خطر محتمل. كثير من الناس يعتقدون أنه إذا لم تكن هناك علامات واضحة وفقا لرؤية الخاص بك والرائحة، ثم مسببات الأمراض الخطرة ليست موجودة. ومع ذلك، يقول خبراء سلامة الأغذية هذا ليس مؤشرا صحيحا على النظافة الغذائية الجيدة. البكتيريا الضارة يمكن أن توجد على الطعام دون التأثير على مرأى أو رائحة أو مظهر على الإطلاق. بدلا من ذلك، يجب أن نحكم على سلامة الطعام الخاص بك قبل متى كنت قد كان عليه.
منتجات التنظيف الطبيعية
المادة ذات الصلة
أفضل منتجات التنظيف الطبيعية التي تعمل في الواقع
2. باستخدام زوج واحد فقط من ملقط للشواء

عندما كنت في منتصف الطبخ بق كبيرة، تحاول عدم حرق النقانق والتأكد من طهي البرغر الحق من خلال قد يكون مصدر قلقك الرئيسي. ولكن هناك مشكلة أخرى – إذا كنت تستخدم فقط زوج واحد من ملقط لجميع الأطعمة المختلفة، من اللحوم النيئة إلى السلطات، فإنه يمكن أن يؤدي إلى التلوث عبر خطير.
3. عدم فصل الخام من الأطعمة الجاهزة للأكل

ويزداد خطر التسمم الغذائي عندما يخلط اللحم النيء مع الغذاء الجاهز للأكل. هذا هو معروف جيدا في صناعة المطاعم ولكن أفراد الجمهور في كثير من الأحيان لا تأخذ في الاعتبار من هذا الخطر. في الواقع، كامبيلوباكتر، والذي هو السبب الأكثر شيوعا للتسمم الغذائي في المملكة المتحدة، وقد تم الكشف عن 5.7٪ من التعبئة والتغليف الخارجي من الدجاج سوبر ماركت. فصل الأطعمة أمر ضروري للنظافة.
4. غسل الدجاج الخام

العطيفة على حوالي 60٪ من الدجاج اشترى في السوبر ماركت حتى طهي حق اللحوم على الرغم من المهم لقتل البكتيريا. ومع ذلك، قد تجعل العديد من الخطأ لغسل الدجاج الخام قبل الطهي. هذا هو خطوة سيئة لأنه يعني أن كامبيلوباكتر يمكن أن تنتشر في مكان آخر في المطبخ.
5. وجود الحيوانات الأليفة في المطبخ

هل تقفز قطتك إلى أسطح عمل مطبخك؟ يحدث في معظم الأسر لا شك فيه ولكن من الناحية المثالية ينبغي أن تبقى الحيوانات الأليفة للخروج من المطبخ تماما لوقف انتشار مسببات الأمراض.

كشفت رشف أيضا الأخطاء الأكثر شيوعا والممارسات الخاطئة التي أدلى بها المطاعم المهنية. يشملوا:

1. البوفيهات – عندما يترك الطعام المطبوخ لساعات ولا تبريد في وقت قصير بما فيه الكفاية، يمكن للبكتيريا تزدهر في درجات الحرارة الدافئة بين 5 و 63 درجة مئوية.

2. العمل عند المرض – يصبح من السهل لنشر الأمراض المعدية حتى عندما علامات لم تعد مرئية.

3. ضعف فهم السيطرة المسببة للحساسية – خبراء سلامة الأغذية تشير إلى أن هناك حاجة إلى فهم أفضل حول المواد المسببة للحساسية لمنع الضرر للعملاء.

4. إعادة استخدام الأقمشة القذرة – الأسطح التنظيف مع الملابس غير النظيفة هو سبب واضح لنشر البكتيريا ولكن يمكن أن يتم في كثير من الأحيان.

5. فحص درجة الحرارة – الموظفين قد لا تحقق في الغذاء الفعلي ولكن فقط الثلاجة. هذا خطأ.

  • Published On : شهرين ago on 11 يوليو، 2017
  • Author By :
  • Last Updated : يوليو 11, 2017 @ 10:34 ص
  • In The Categories Of : المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

';