عن مجلة الامارات والخليج
من نحن
شبكة مجلة الامارات والخليج التعليمية

مجلة الامارات والخليج .. موقع إلكتروني عربي، غير ربحي، يهدف إلى بناء منهاج عربي تتوحد فيه المصطلحات والمفاهيم، يخدم جميع أبناء الوطن العربي من الخليج إلى المحيط، ونأمل أن يحقق الفائدة لكلّ من يتصفحه من أبناء الجاليات العربية في الدول غير الناطقة بالعربية.
يأمل موقع مجلة الامارات والخليج الإلكتروني أن يجمع المناهج العربية في موقع واحد، ليستفيد كل من الطالب والمعلم من خبرات الدول العربية في مجال بناء المناهج، بدأنا بالمنهاج الأردني، ثم أخذنا بالتوسع فأضفنا مناهج وكتب ومقررات من دولة فلسطين وجمهورية مصر والمملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان وجمهورية العراق والجمهورية السورية، والعمل يجري على قدمٍ وساق لتنزيل مقررات بقية مناهج الدول العربية.
يتضمن موقع مجلة الامارات والخليج الإلكتروني حقائب تعليمية تتضمن دروساً لا تتقيد بمنهاج عربي محدد، فهي حرة العناوين، ففيها مواضيع من الكيمياء، والفلك، والميثولوجيا، كما تتضمن الحقائب الخارجية معلومات مفيدة للمتصفح، كحقائق عن الحيوانات، ولطائف المعارف.
مجلة الامارات والخليج موقع إلكتروني مجاني، لا يتبع مؤسسة أو هيئة معينة، وغير ممول من أي جهة، العمل فيه تطوعي، قائم على أفراد يؤمنون بخدمة الطالب والمعلم العربي.
نحن لا ندعي أن الموقع قد اكتمل، فنحن لا زلنا في البدايات، فالمشروع كبير، ويحتاج إلى جهد نتمنى أن يتحقق من خلالكم، فالموقع منكم وإليكم، فإن وجدتموهم مفيداً فنرجوا منكم أن تساعدونا لإتمامه، فمن يجد في نفسه الرغبة في المساعدة نرجوا منه مراسلتنا على البريد الإلكتروني: admin@shneler.com

ولكم منا فائق التقدير، ونتقبل ملاحظاتكم بصدر رحب.